التخطي إلى المحتوى
رسمياً بالمستندات.. منع «تامر أمين» من ممارسة النشاط الإعلامي والنقابة تتقدم ببلاغ ضده للنيابة العامة

أصدرت نقابة الإعلامين برئاسة الدكتور ” طارق سعده” القائم بأعمال رئيس اللجنة التأسيسية قرار بمنع الإعلامي الشهير ” تامر أمين” مقدم برنامج ” آخر النهار” المذاع على قناة النهار الفضائية من الظهور على الشاشة لحين تقنين أوضاعه، وذلك تطبيقاً للمادة 2 و19 من قانون نقابة الإعلاميين.

تامر امين
الإعلامي تامر أمين

منع تامر أمين من الظهور على الشاشة

كما قررت نقابة الإعلاميين التقدم ببلاغ للنيابة العامة ضد تامر أمين تتهمه بممارسته النشاط الإعلامي بالمخافة لقواعد القيد بالنقابة، وذلك طبقاً لقانون 93 لعام 2016.

وأشارت النقابة في قرارها أن ذلك قد جاء بعد الإطلاع على القانون رقم 93 لعام 2016 وقرار مجلس الوزراء رقم 573 لعام 2017 بتشكيل اللجنة التأسيسية للنقابة.

اقرأ أيضاً..

ويمكنك معرفة أول رد فعل من الإعلامي على القرار من خلال الرابط التالي: ” أول تعليق لـ«تامر أمين» على قرار وقف برنامجه ومنعه من الظهور الإعلامي”

«جوازه بالعافية» آية تخطف عبد الرافع من أمام المستشفى قبل فحوصات الزواج على طريقة فيلم البحث عن فضيحة.. صور

كما جاء القرار بعد الإطلاع على جدول القيد في النقابة وسجل التصاريح، حيث تبين من خلاله عدم قيد الإعلامي ” تامر أمين” بجداول النقابة وعدم حصوله على ترخيص لمزاوله النشاط الإعلامي.

رسمياً بالمستندات.. منع «تامر أمين» من ممارسة النشاط الإعلامي والنقابة تتقدم ببلاغ ضده للنيابة العامة 1 رسمياً بالمستندات.. منع «تامر أمين» من ممارسة النشاط الإعلامي والنقابة تتقدم ببلاغ ضده للنيابة العامة 2

وكان المجلس القومي للمرأة قد تقدم بشكوى ضد الإعلامي بسبب حلقته  مع ” رانيا علواني” والتي تهكم فيها على عمل المرأة، وسوف نوافيكم بالتفاصيل فور الإعلان عنها خلال الساعات القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.