الأسعار الجديدة للعائد على الشهادات وحسابات التوفير بـ”البنك الأهلي المصري”

الأسعار الجديدة للعائد على الشهادات وحسابات التوفير  بـ”البنك الأهلي المصري”
شهادة البنك الأهلي

نشر البنك الأهلي المصري اليوم على موقعه الرسمي على الانترنت أسعار العائد على شهادات الادخار، وذلك بعد قرار البنك المركزي المصري بخفض أسعار الفائدة خلال الفترة الماضية، حيث يحاول العديد من العملاء والمواطنين التعرف على أسعار العائد الجديدة، وخلال السطور القادمة سوف نوافيكم بكافة التفاصيل.

الأسعار الجديدة للعائد على الشهادات وحسابات التوفير بـ"البنك الأهلي المصري" 7
البنك الأهلي

أسعار الفائدة في البنك الأهلي

حيث يحاول البنك الأهلي خلال هذه الفترة تقديم تسهيلات وشهادات مميزة تناسب جميع العملاء الكرام، وذلك من أجل جذب عملاء جدد خلال الفترة القادمة.

والجدير بالذكر أن لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي قد قررت في اجتماعها يوم الخميس الماضي خفض سعر عائد الإقراض والإيداع لليلة الواحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 150 نقطة ليصل إلى 14.25% و 15.25% للإيداع والإقراض.

الأسعار الجديدة للعائد على الشهادات وحسابات التوفير بـ"البنك الأهلي المصري" 8
البنك الأهلي

كما تم خفض سعر الائتمان والخصم بواقع 150 نقطة أساس لـ 14.75، وذلك بعد تراجع التضخم في السوق المصرية، وسوف نعرض على حضراتكم تفاصيل أسعار الفائدة على العديد من التعاملات المالية داخل البنك الأهلي المصري.

ويمكنك التعرف على التفاصيل من خلال الصورة التالية التي تم نشرها مؤخراً على موقع النبك الأهلي المصري

الأسعار الجديدة للعائد في البنك الأهلي

 

الأسعار الجديدة للعائد على الشهادات وحسابات التوفير بـ"البنك الأهلي المصري" 9 الأسعار الجديدة للعائد على الشهادات وحسابات التوفير بـ"البنك الأهلي المصري" 10 الأسعار الجديدة للعائد على الشهادات وحسابات التوفير بـ"البنك الأهلي المصري" 11