«لا وقت للعياط» الإعلامية بسمة وهبة تروي تفاصيل معركتها المأساوية مع مرض السرطان..صور

«لا وقت للعياط» الإعلامية بسمة وهبة تروي تفاصيل معركتها المأساوية مع مرض السرطان..صور

كشفت الإعلامية الشهيرة ” بسمة وهبة” عن تفاصيل رحلتها مع مرض السرطان الذي عانت منه لفترات طويلة، مؤكده للجميع أنه كان اختبار إلهي لها ولكنها في النهاية حاربته وانتصرت عليه.

«لا وقت للعياط» الإعلامية بسمة وهبة تروي تفاصيل معركتها المأساوية مع مرض السرطان..صور 7

رحلة بسمة وهبة مع مرض السرطان

وأضافت بسمة وهبة من خلال تصريحات صحفيه هامه ان الفحوصات والتحاليل الأخيرة، قد كشفت أنها وصلت لمراحل متقدمة مع معركتها مع هذا المرض الخطير، وذلك على الرغم من أن هذا المرض قد هاجمها بكل قوه وكانت خلاياه نشطه، وكان لاقت للعياط ويجب التصدي لهدذا المرض بكل قوة.

كما أضافت الإعلامية من خلال صفحتها على انستجرام قبل يومين عن إصاباتها بمرض السرطان، وتحدثت عم وفاة فاروق الفيشاوي والتي أكدت أن المعركة مع هذا المرض قد تكون خسرانه.

وأكدت للجميع أنه ليس مرض فقط بل هو معركة حقيقية، وأن وصف ما حدث معها صعب للغاية قائله: ” حينما يصل الإنسان للمرحلة التي يُبتلى فيها بالمرض، يجب عليه أن يكون مليئًا بالأمل والقوة، لأنه يحارب عدوًا ولا وقت لديه لـ”العياط والولولة”.. لابد أن يقوم ويمسك سيفه ولا يعطي المرض الفرصة لإصابته برصاصة تسقطه”.

«لا وقت للعياط» الإعلامية بسمة وهبة تروي تفاصيل معركتها المأساوية مع مرض السرطان..صور 8

وأشارت إلى انه على الرغم من انها كانت تتلقى العلاج الكيماوي ووجود قرع في فمها إلا أنها كانت تصر على تقديم حلقاتها اليومية، وإختيار ملابسها من السوق من أجل تقديم تلك الحلقات.