شاهد| الأب المتهم بالتخلص من نجلتيه في الحوامدية يتوسطهما.. وأول صورة للضحيتين وتفاصيل جديدة في الواقعة

شاهد| الأب المتهم بالتخلص من نجلتيه في الحوامدية يتوسطهما.. وأول صورة للضحيتين وتفاصيل جديدة في الواقعة

شهدت منطقة الحوامدية واقعة مؤسفة وذلك بعدما قام أب بالتخلص من ابنتيه بالذبح وإلقاء جثتيهما في الشارع، وعلى الفور تم الدفع بقوات الأمن لمكان الواقعة وفرض كردون أمني على المكان.

جريمة في الحوامدية

تلقى منذ قليل مدير أمن الجيزة اللواء ” محمد الشريف” إخطاراً من مدير مباحث المحافظة يفيد بالعثور على جثتي فتاتين مذبوحتين ومصابتين بعدد من الطعنات بانحاء متفرقة في الجسد.

وعلى الفور تم الدفع برجال المباحث إلى الموقع وتبين أن الجثتين لشقيقتين وأن وراء تلك الجريمة والدهما، كما تبين أن المتهم في العقد السابع من العمر وأن ابنتيه في العشرينيات من عمرهما.

وبتقنين الإجراءات تم القبض على المتهم الذي أدعى في التحقيقات أنه قام بقتلهما نظراً لشكه في سلوكهما، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

شاهد| الأب المتهم بالتخلص من نجلتيه في الحوامدية يتوسطهما.. وأول صورة للضحيتين وتفاصيل جديدة في الواقعة 7

اعترافات المتهم

أدلى المتهم ” نصر.أ” 52 عاماً المتهم بذبح ابنته بتفاصيل الواقعة، حيث أكد أنه انفصل عن زوجته  منذ عام 2003 وتزوج بعدها 11 مرة وأن زوجته الأخيرة توفيت منذ 3 سنوات بمرض السرطان.

حيث أكد أن سبب الجريمة ان سمع ابنته تتحدث في الهاتف مع أحد زملائها مكالمة جنسية ولكنه نهرها، وهدد زميلها بضرورة قطع تلك العلاقة، ولكنه فوجىء بعدها بمكالمة جديدة بين ابنته وزميل لها في الجامعة، فقرر التخلص من نجلتيه وخاصة أن الأخرى تعلم بالعلاقة التي بين شقيقتها وزميلها.

وفي يوم الواقعة اصحبهما في مشورا وجلس تحت الكوبري من أجل الحصول على قسط من الراحة ولكنه استل السكين خاصته وقام من الخلف بذبح الفتاتين في وقت واحد.