«خرج من المستشفى وعاد للمنزل» تفاصيل جديدة في واقعة مريض الإيدز بالغربية..صور

«خرج من المستشفى وعاد للمنزل» تفاصيل جديدة في واقعة مريض الإيدز بالغربية..صور

تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لعمال مستشفى كفر الزيات وهم يحملون مريضاً افترش الأرض في محاولة من أجل إخراجه من المستشفى، مما أسفر عن موجة غضب وردود فعل متباينة بين النشطاء، حيث أكد أحدهم أنها حالة لطرد مريض مصاب بالإيدز.

«خرج من المستشفى وعاد للمنزل» تفاصيل جديدة في واقعة مريض الإيدز بالغربية..صور 7

مريض الإيدز بكفر الزيات

ومن جانبه قال مدير مستشفى كفر الزيات العام الدكتور ” أيمن الملاح” ان المريض وصل ظهر اليوم إلى المستشفى وهو مصاب بحالة هستيرية بعد تناول كمية كبيرة من المخدرات وأكد أنه يعاني من مرض الإيدز.

وأضاف ” الملاح” من خلال تصريحات صحفية أنه تم عمل الفحوصات اللازمة له وتبين أنه مريض فعلاً بالإيدز، وأن الأطباء بالمستشفى لا يملكون الخبرة الكافية من أجل التعامل مع المريض ولابد من تحويله إلى مستشفى الحميات بكفر الزيات ولكن المريض رفض ذلك وأنه لم يكن في وعيه بالكامل،وأن العمال حملوا المريض من اجل ركوب ” توك توك” والتوجه به لمستشفى الحميات من أجل تلقي العلاج الصحيح.

ومن جانبه أشار وكيل وزارة الصحة بالغربية انه لم يتم إلقاء المريض خارج المستشفى ولكنه كان لابد من دخوله مستشفى الحميات لتلقي العلاج ولكنه رفض دخول المستشفى وعاد إلى منزله.

«خرج من المستشفى وعاد للمنزل» تفاصيل جديدة في واقعة مريض الإيدز بالغربية..صور 8 «خرج من المستشفى وعاد للمنزل» تفاصيل جديدة في واقعة مريض الإيدز بالغربية..صور 9