بالصور| تفاصيل مأساوية أليمة وراء مصرع إيمان «عروس الجنة» بعد 20 يوماً من الزواج بالشرقية

بالصور| تفاصيل مأساوية أليمة وراء مصرع إيمان «عروس الجنة» بعد 20 يوماً من الزواج بالشرقية

سادت حالة من الحزن الكبير بين الأهل والأقارب والجيران بعد مصرع فتاة عشرينية إثر سقوطها من الطابق الخامس بإحدى القرى التابعة لمحافظة الشرقية، وتبين أن الفتاة متزوجة منذ ما يقرب من 20 يوماً تقريباً وأطلق عليها بعض النشطاء ” عروس الجنة”.

بالصور| تفاصيل مأساوية أليمة وراء مصرع إيمان «عروس الجنة» بعد 20 يوماً من الزواج بالشرقية 7

مصرع عروس الشرقية

تلقت الجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية بلاغاً يفيد بمصرع فتاة بعد سقوطها من الدور الخامس، وعلى الفور تم الدفع بعدد من رجال المباحث لكشف ملابسات الواقعة.

وتبين من التحريات الأولية أن الفتاة تدعى ” إيمان.م” قد سقطت من الطابق الخامس في منزلها أثناء نشرها الملابس على حبل الشرفة بعدما اختل توازنها وسط حالة من الحزن الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي  والأهل والأصدقاء.

حيث أكد العديد من النشطاء أن العروس كانت تتمتع بسمعة طيبة بين الجميع، وكشف الرواد أنه أثناء قيام إيمان بنشر الغسيل تعرضت لدوخة مفاجئة وسقطت، وتم تشيع الجثمان اليوم بمسقط رأسها في مركز كفر صقر بالشرقية.

بالصور| تفاصيل مأساوية أليمة وراء مصرع إيمان «عروس الجنة» بعد 20 يوماً من الزواج بالشرقية 8 بالصور| تفاصيل مأساوية أليمة وراء مصرع إيمان «عروس الجنة» بعد 20 يوماً من الزواج بالشرقية 9 بالصور| تفاصيل مأساوية أليمة وراء مصرع إيمان «عروس الجنة» بعد 20 يوماً من الزواج بالشرقية 10

نقل العروس لمستشفى خاص بالزقازيق

حيث تم نقل العروسة ” إيمان عزت شوقي” إلى مستشفى خاص بالزقازيق وهى تعاني من كسور متعددة ونزيف بالمخ، وأنها توفيت بعد ساعات من احتجازها داخل العناية المركزة.

حيث أصدرت النيابة العامة قرار بتشريح الجثة لمعرفة سبب وفاة العروس، وتم التصريح بدفن الجثة وسط حالة من الحزن الكبير بين العائلة والأهل والأقارب وسط حشد كبير من أهالي القرية التي عبروا عن حزنهم الكبير بدموعهم أثناء تشيع الجنازة، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل فور الإعلان عنها رسمياً