التخطي إلى المحتوى
«دا بط بيبعت رسايل زي الحمام الزاجل».. كشف هوية المتورط في تربية الطيور أعلى مبني البريد بالقليوبية

كشفت التحريات الأولية لجنة التحقيق في واقعة تربية البط أعلى سطح البريد ببنها، أن الشخص الذي ظهر في الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي هو ” ر.خ” ويعمل نائب مدير المنطقة، وأن المذكور مغترب ويقيم بالاستراحة بالدور الثاني في المبنى.

تربية طيور بمكتب بريد بنها

تداول عدد من رواد مواقع التوصل الاجتماعي واقعة مثيرة للجدل بعد تداول صور لتربية طيور ” البط والأورز” أعلى مكتب بريد المنشية بمدينة بنها وأحد الأشخاص وهو يطعمهم، وعلى الفور أمر محافظ القليوبية بسرعة التحقيق في الواقعة.

وقال محافظ القليوبية من خلال تصريحات صحفية هامة أن الواقعة لن تمر مر الكرام، وأنه سوف يحاسب المسئول عن تلك الواقعة وأنه ينتظر نتائج التحقيقات من اللجنة المشكلة قائلاً: ” المخطىء سوف يحاسب”.

وكان مسئول البريد بمحافظة القليوبية ” محمد قاسم” قد شكل لجنة من التفتيش وأخرى من الشئون القانونية من أجل التحقيق في الواقعة، وأنه قد تم التحفظ على المفاتيح لحين الانتهاء من التحقيقات.

ومن جانبه أكد مصدر بكتب بريد القليوبية من خلال تصريحات صحفية هامة أن المكان مؤقت لتيسير الأعمال لحين الانتهاء من أعمال التجديد والتطوير  وأنه مكون من طابقين.

وجاءت ردود فعل النشطاء على تلك الواقعة بتعليقات ساخرة منها:  “ده بط بيبعت البريد المستعجل والحوالات السريعة زي الحمام الزاجل، نشاط اقتصادي على طريقة فيلم (التجربة الدنماركية)”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.