التخطي إلى المحتوى
بعد أسبوع فقط من الزواج.. ريهام 26 عاماً تتقدم بدعوى خلع ضد زوجها وتكشف التفاصيل

تقدمت ” ريهام.ع” بدعوى خلع أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة بعد أسبوع واحد من الزواج، مبرره طلبها قائله: ” جوزي مكنش بيقلع الكاب نهائي قبل الفرح.. ولما اتجوزنا وشوفت شكله حسيت إنه شخص تاني وغريب عني”.

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

دعوى خلع امام محكمة السرة بمصر الجديدة

وأضافت ” ريهام” البالغة من العمر 26 عاماً نها تزوجت من ” رضا .م” 35 عاماً بعد فترة خطبة استمرت لمدة سنة كاملة بدون خلافات، مؤكده أنها اقتنعت بأسلوبه ومظهره الجذاب وحبه لها ولكن تغيرت الحياه معه بدون الكاب.

وتابعت الزوجة قائله: ” لم أشاهد زوجي نهائياً بدون الكاب، وكلما حاولت إقناعه بخلعه يخرج من الموضوع، دون أن أشعر بشيء، لم يكن في بالي أن أطلب الطلق من زوجي لذها السبب؛ إلا أني اكتشفت بأن شكله هو سبب أساسي لاقتناعي بالمعيشة معه، وأصبحت غير قادرة على تحمل وجهه دون ارتداءه للكاب”.

وأنها حينما شاهدت زوجها بدون كاب صرخت واحتجزت نفسها في الغرفة، حيث شعر الزوج بالإحراج ونزل من المنزل وعاد بعد منتصف الليل، ولكنها أكدت أن الكثيرون من الأهل حاولوا إرضائها من أجل العودة لمنزل الزوجية ولكني رفضت وتقدمت إلى محكمة الأسرة للخلع لأنها تخاف ألا أقيم حدود الله.

وأوضحت أن الحياة أصبحت مستحيله من الزوج بعد خلع الكاب، وأكد البعض أن هذا لايعد عيب في الزوج ولكنها أصرت على موقفها وطلبت الخلع.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. الموضوع ده غير مقنع مش معقول الكاب هوالسبب علشان من الطبيعى إن فى وقت العلاقة الحميمة بينهم أكيد كان لايرتدى الكاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.