التخطي إلى المحتوى
“شكلكم مقرف ومعفن وهندمركم يلا انبسطوا”.. الزوجين أحمد حسن وزينب يبكيان “إحنا آسفين ودا آخر فيديو لينا وحرام عليكم كفاية”
أحمد حسن وزينب

جدل كبير أثاره كل من أحمد حسن وزينب على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، وزاد الجدل بعد الفيديوهات التي قاموا بتصويرها أثناء وضع مولودتهم الجديدة، وضرب الطفلة للبكاء وغير ذلك مما تسبب في تقديم العديد من البلاغات للنائب العام ضدهم، ومواجهة عقوبة الحبس والغرامة، وللمزيد حول هذا الأمر ومشاهدة الفيديوهات عبر هذا الرابط.

وبعد الهجوم الشديد على اليوتيوبر أحمد حسن وزينب زوجته ومواجهة عقوبة الحبس والغرامة، قاما بالسفر خارج البلاد إل دبي، ومن دبي قاما بتصوير فيديو جديد من داخل حمام السباحة، ونشر صور غير لائقة من الإمارات، ثم استفزاز المصريين بعبارات مستفزة، كما في هذا الرابط.

وبعد اشتداد الهجوم عليهم خرج الزوجين أحمد وزينب اليوم في فيديو جديد معتذرين باكين قائلين “احنا آسفين”، ولكن سبق التأسف عبارات أخرى مثل “قرفتونا دمرتونا” مؤكدين أن الهجوم عليهم لم يكن للمحتوى بل انقلب إلى هجوم شخصي على أشخاصهم وأشكالهم.

وأضاف أحمد وزينب أنهما لم نشرا صور الخطوبة تم الهجوم عليهم “شكلكم مقرف ومعفنين” وغير ذلك وكذلك الأمر لما تزوجا وكذلك لما أنجبا طفلتهما الأولى، ويمكنكم الاستماع للفيديو وما جاء فيه من عبارات حملت إساءات لجمهورهم ومتابعيهم.

اقرأ أيضاً:
“رسمياً بمناسبة العيد” 800 جنيه منحة عيد الأضحى لجميع الموظفين بهذه الجهات و750 جنيه لأخرين و450 لموظفي تلك الجهات
“بالصور” محمد ومنه أول حالة زواج في مصر بالمأذون الإلكتروني.. شاهد الصور والتفاصيل

 

احنا اسفين ..

احنا اسفين ..

Posted by ‎أحمد حسن Ahmed Hassan‎ on Sunday, August 11, 2019

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. طيب لما انتم عارفين أن كل ما تعملوا فيديو لأى مناسبه لكم الناس على كلامكم بتتريأ عليكم وتشتمكم كنتوا ليه مصرين على الاستمرار فى عمل فيديوهات خلاص كنتوا وففتوا فيديوهات وعشتم حياتكم عادى زى أى اتنين بس على فكره فى ناس كتير كانت سعيده بيكم وبأى مناسبه تخصكم وكانت فى ضهركم مش كل المتابعين كانوا بيعلقوا تعليقات سلبيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.