التخطي إلى المحتوى
ماذا قالت الصحف الإنجليزية بشأن أداء «محمد صلاح» أمام مانشستر سيتي أمس؟
محمد صلاح

حقق أمس فريق مانشستر سيتي لقب كأس الدرع الخيري بعد فوزه على نادي ليفربول ” محمد صلاح” بركلات الترجيح 5-4، حيث انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين في اللقاء الذي أقيم في العاصمة لندن.

محمد صلاح والصحف الإنجليزية

حيث تألق النجم المصري ” محمد صلاح” أمام مانشستر سيتي وكاد أن يحرز هدف في الوقت بدل الضائع لولا براعة حارس مرمى مانشستر سيتي الذي تصدى لضربة الفرعون المصري.

وسوف نستعرض لحضراتكم أبرز ما تناولته الصحف الإنجليزية عن أداء النجم المصري ” محمد صلاح” في مباراة مانشستر سيتي  أمس:-

أشارت الصحيفة الإنجليزية ” ديلي ميل” تحت عنوان ” ووكر يحرم صلاح من الفوز”، حيث أوضحت أن نادي مانشستر سيتي كان قد تقدم بهدف، ولكن استطاع نادي ليفربول تحقيق التعادل، وأن صلاح كاد يهدي الفوز في اللحظات الخيرة من المباراة وبالتحديد في الوقت بدل الضائع لولا تدخل كايل ووكر ويبعد كرة صلاح قبل دخولها الشباك.

أما صحيفة ” ذان صن” فقد كتبت تحت عنوان ”  السيتي يتوج بلقبه الأول” اشارت إلى تألق حارس مرمى الفريق المنافس لنادي ليفربول، وأن أبرز الكور في المباراة هى كرة محمد صلاح والتصدي لركة الترجيح أمام : ” جورجيو فينا لدوم”

وتحت عنوان ” صلاح يتطلع للحلم الثالث” كتبت صحيفة ” ميرور” البريطانية أن النجم ” محمد صلاح” قد ظهر عليه الرغبة في المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد بعدما حصل عليها في الموسمين الماضيين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.