التخطي إلى المحتوى
تنظيف الكرشة بالأسبرين وهل لتنظيفها بالاسبرين من أضرار
تنظيف الكرشه بالاسبرين ، اضرار تنظيف الكرشة بالاسبرين

تنظيف الكرشة بالأسبرين حيث سنتعرف في موقعنا مصـــر فايــف على كيفية تنظيف كرشة الخروف بأقل التكاليف وبياض ناصع بعد تنظيف الكرشه  بالاسبرين حيث تجد الكثير من السيدات العناء في تنظيف الكرشة ويبحثن عن أسهل طريقة لتنظيف الكرشات للحصول على  فوائد الكرشة.

فإن الأدوات المستخدمة في تنظيف الكرشة رخيصة الثمن، فالأسبرين متوفر في الصيدليات ويمكن تبديل الأسبرين بقرصين من الريفو لتنظيف الكرشة فهى تؤدى نفس النتيجة في التنظيف.

أضرار استخدام الأسبرين في تنظيف الكرشة

وفيما يخص ما يتم تداوله من أضرار الأسبرين في تنظيف الكرشة فقد أكدت الدكتورة “شيرين علي زكي” طبيبة التفتيش على اللحوم وعضو مجلس نقابة الأطباء البيطريين بعدم وجود ضرر صحي من استخدام أقراص الأسبرين في التبظيف بل بالعكس فهى تساعد على تنظيف الغشاء المخاطي للكرشة .

طريقة تنظيف الكرشة بالاسبرين و تنظيف الكرشة بالريفو

  • نقوم بملأ إناء بالماء الفاتر لنتمكن من تهيئة الكرشة للتنظيف فنضع الكرشة في الإناء لمدة 15 دقيقة .
  • نخرج الكرشة من الماء الفاتر ثم نقوم بتسخين ما يقارب 2-3 لتر من الماء لنذيب القرصين من الأسبرين أو أقراص الريفو في الماء الذى تم تسخينه ثم نضع الكرشة في الماء الساخن.
  • بعد وضع الكرشة قطعة تلو الأخرى لمدة 2-3 دقيقة فنرخج القطع ونستخدم اليد أو المعلقة لإزالة الطبقة الخضراء قبل أن تبرد لنجد أن الكرشة أصبحت بيضاء اللون وتم تنظيفها باستخدام الأسبرين.
  • بعد تنظيف الكرشة بشكل كامل نضعها تحت الماء الفاتر في إناء واسع ولكي تتخلصي عزيزتي حواء من الروائح الكريهة قومي وضع مقدار فنجان من الخل أو الليمون في إناء ثم ضعي الكرشة فيه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.