التخطي إلى المحتوى
“بالفيديو والصور”بعد بلاغات النائب العام والهجوم الشديد عليهم.. الزوجين أحمد وزينب يغادران البلاد “باي باي مصر”
أحمد حسن وزينب

قام اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب بنشر العديد من الفيديوهات لابنتهم حديثة الولادة، وكان الفيديو الذي أثار غضب واستياء السوشيال ميديا والذي حصل على أكثر من 4 مليون مشاهد، هو فيديو الولادة، والذي بلغت مدته حوالي 27 دقيقة، منذ ذهابه إلى المستشفى مروراً بدخولها غرفة العمليات والولادة القيصيرية والاحتفال بابنتهم.

بلاغ للنائب العام ضد الزوجين أحمد وزينب

وأثار فيديو الزوجين أحمد حسن وزوجته هجوماً شديداً عليه بالرغم من تحقيقه مشاهدات عالية، نظراً لتصوير زوجته وهي تتألم ألم الولادة، وتصميمه على التصوير، وإرغامها على الحديث معه من أجل تصوير الفيديو ونشره على قناته الخاصة والتربح من ذلك.

أحمد حسن وزوجته
أحمد حسن وزوجته

 

وقام العديد بتقديم بلاغات كثيرة بعضها للنائب العام والبعض الآخر للأمومة والطفولة، وأكد قانونيون أنه في حالة إثبات استغلال الزوجين أحمد وزينب للطفلة للتربح التجاري، فإن العقوبة التي تنتظره هي الحبس مدة لا تقل عن 5 سنوات وغرامة لا تزيد عن 200 ألف جنيه ولا تقل عن 50 ألف.

 

أحمد وزينب
أحمد وزينب

اقرأ أيضاً:
“رسمياً بمناسبة العيد” 800 جنيه منحة عيد الأضحى لجميع الموظفين بهذه الجهات و750 جنيه لأخرين و450 لموظفي تلك الجهات
تسويد شاشة القناه الأولى والفضائية المصرية أثناء خطبة الجمعة اليوم من مسجد الحسين ووزير الأوقاف يخطب
“رسمياً بعد إعلان دار الإفتاء عن موعد عيد الأضحى” 14 يوم إجازة في أغسطس الجاري و6 أيام متتالية إجازة العيد
“بالصور” محمد ومنه أول حالة زواج في مصر بالمأذون الإلكتروني.. شاهد الصور والتفاصيل

وفي أول تحرك ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزينب زوجته، أكدت أمينة القومي للأمومة والطفولة الدكتورة عزة العشماوي أنها أبلغت النائب العام بالبلاغات التي وردت للمجلس، مؤكدةً أنها إساءة للطفلة، وأنه في أحد الفيديوهات يقومون بضربها لكي تبكي من أجل تحقيق مشاهدات وتربح من وراء ذلك.

شاهد فيديو الزوجين أحمد وزينب الذي ربما يتسبب في حبسه

 

كما ربح أحمد حسن من فيديوهات طفلته بعد عمل 7 فيديوهات لها على مدار أسبوع واحد نحو 14 ألف و400 دولار أي ما يقرب من 2 مليون و200 |ألف جنيه، كما أنه جذب العديد من المتابعين بفيدهواته الأخيرة.

وبعد هذا الهجوم الكبير عليهم والبلاغات المقدمة ضدهما، قام الزوجين أحمد حسن وزينب بمغادرة البلاد وقام بنشر صور لهما على تويتر أثناء وجودهم بالمطار، وعلق عليها قائلاً “Bye Bye Egypt”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.