رد فعل السيسي على كوميكس رفع أسعار البنزين

رد فعل السيسي على كوميكس رفع أسعار البنزين
رد فعل السيسى على كوميكس رفع اسعار البنزين

تضمنت الجلسة الأولى لمحاكاة الدولة المصرية عرض كوميكس ساخر لرفع أسعار المواد البترولية الأخيرة، و قد تفاعل الرئيس عبد الفتاح السيسي معها ضاحكا و علق عليها، و كان ذلك ضمن فعاليات المؤتمر السابع للشباب، و المقام بالعاصمة الإدارية الجديدة.

و قد علق الرئيس عبد الفتاح السيسي على الكومكس الساخر :-

 

“ما يتعلق بردود الفعل ومواقع التواصل الاجتماعي.. كانت إضافة تحطوا الكلام ده ونضحك كلنا عليه، والسؤال: يا ترى كانت الحكومة ايدها مرتعشة ولا لأ لما خدت القرار ده؟ أي حكومة حينما تتعامل مع قضايا شديدة الأهمية تضع في اعتبارها رد فعل الشعب، مش كلام علمي ولا مهني أعمل إجراءات قاسية الناس تجابها، وأقول إن ده مش محل اعتبار، لأ طبعًا”.

كما أضاف “لما أعمل إجراءات قاسية لازم أحط رد الفعل محل الاعتبار، فالحكومة المصرية تُقدر رد الفعل كثيرًا، وتقدير رد الفعل أحيانًا يكون أحد أهم أسباب عدم التحرك أو عدم الإصلاح، رد الفعل ممكن يخسرنا النتائج اللي عايزين نوصلها”

و شهد اليوم الثلاثاء انطلاق مؤتمر الشباب السابع بالعاصمة الإدارية،بحضور 1500 شاب من مختلف أنحاء الجمهورية، و الذي سيستمر على مدار يومين، و بدأ الافتتاح بفيلم تسجيلي لأهم إنجازات العاصمة الإدارية ثم تلاها بدء فعاليات محاكاة الدولة المصرية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي و عدد من الوزراء .

وستشهد الفعاليات عدة مراحل و التي ستبدأ غدا بتخريج الدفعة الأولي من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي، والتي تضمنت مشاركين من أكثر من 29 دولة أفريقية، كما تتضمن الفعاليات مبادرة حياه كريمة، وغيرها من الفعاليات، والتي ستنتهى بجلسة ” اسأل الرئيس ” والتي سيجيب  فيها الرئيس على تساؤلات الشباب التي تلقاها من مواقع السوشيال ميديا، وقد أعلنت الصفحة الرسمية للمؤتمر عن غلق باب تلقى الأسئلة الخاصة بمبادرة اسأل الرئيس مساء أمس.