قرار هام من النيابة العامة بشأن المحامي المتهم بقتل “عروس المنوفية” في الصباحية وتطورات جديدة في القضية.. فيديو

قرار هام من النيابة العامة بشأن المحامي المتهم بقتل “عروس المنوفية” في الصباحية وتطورات جديدة في القضية.. فيديو

قررت النيابة العامة ببنها حبس المتهم بذبح عروسته في الصباحية بقرية تابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية  أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد توجه تهمة القتل العمد.

قرار هام من النيابة العامة بشأن المحامي المتهم بقتل "عروس المنوفية" في الصباحية وتطورات جديدة في القضية.. فيديو 7

تفاصيل وفاة عروس المنوفية

انتقل عدد من اهل المحامي المتهم بقتل عروسته بقرية القرنين التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية لمستشفى بنها الجامعي، وذلك من أجل زيارته أثناء احتجازه بسبب جرح طعني نافذ بالبطن.

حيث خرج المتهم عن صمته لأول مرة وكشف عن سبب قتل عروسته ليلة الدخلة، حيث قال لوالدته وأشقائه انه لم يقدر على الدخول بعروسته ليلة الدخلة، كما أنه فوجىء بعروسته تخبر شقيقتها ووالدتها وصديقتها بانه لم يحدث شيء في ليلة الدخلة.

وأضاف المتهم قائلاً: ” خفت تفضحني جبت السكينة ودبحتها”، موضحاً أنه كان يخشى أن يتطور الموضوع ويعرف الجميع عند زيارتهم في الصباحية.

منار عروسة المنوفية
منار عروسة المنوفية

كما رفض المتهم التحدث مع النيابة العامة أثناء محولة استجوابه، وذلك بعد انتقال فريق من النيابة بمحافظة بنها من أجل التحقيق معه بالمستشفى الجامعي  في قتل عروس المنوفية.

جنازة مهيبة لعروس المنوفية

قام المئات من أهالي مركز الباجور التابع لمحافظة المنوفية بتشيع جثمان عروس المنوفية وسط حالة من حزن الجميع، ورفض أهل العروس تلقي العزاء فيها إلا بعد القصاص من القاتل، وسوف نعرض على حضراتكم بعض الصور من تشيع الجنازة

قرار هام من النيابة العامة بشأن المحامي المتهم بقتل "عروس المنوفية" في الصباحية وتطورات جديدة في القضية.. فيديو 8 قرار هام من النيابة العامة بشأن المحامي المتهم بقتل "عروس المنوفية" في الصباحية وتطورات جديدة في القضية.. فيديو 9

آخر فيديو لعروس المنوفية

وتداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي آخر مقطع فيديو لعروس المنوفية، وكانت تحتضن فيه أقاربها وأصدقائها في نهاية الفرح وسط حالة من السعادة الكبيرة.

الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=R5A7UqwkU6M