والدة المحامي المتهم بقتل عروس المنوفية في الصباحية تكشف كواليس جديدة لأول مرة.. وآخر فيديو لـ” منار”

والدة المحامي المتهم بقتل عروس المنوفية في الصباحية تكشف كواليس جديدة لأول مرة.. وآخر فيديو لـ” منار”
منار عروسة المنوفية

تستمر حالة من الجدل والغموض داخل القرية الكائنة بالباجور والتابعة لمحافظة المنوفية بعد قيام محامي بقتل زوجته المعروفة بـ” عروس المنوفية” في الصباحية دون الكشف حتى الآن عن الأسباب.

والدة المحامي المتهم بقتل عروس المنوفية في الصباحية تكشف كواليس جديدة لأول مرة.. وآخر فيديو لـ" منار" 1

عروس المنوفية

حيث استدعت النيابة العامة والدة العريس المتهم بقتل زوجته، وأكدت أمام جهات التحقيق ان نجلها يتعاطى الأدوية المهدئة منذ 9 سنوات تقريباً، وأنه يعاني من مشاكل نفسية لمشاكل مع أهل والده، حيث أنهم يدعون أنه مجنون.

كما أشارت أن نجلها المحامي قد خطب أكثر من مرة ولكنه في النهاية استقر على عروسة ” منار” موضحة أنه كانت هناك بعض المشاكل التي تعوق الزواج، وأنه اختلف على مؤخر الصداق، بعد طلب أهل العروسة 30 ألف جنيه وكان غاضباً للغاية ولكن استمرت الخطبة وتم حفل الزفاف.

وتابعت أم المتهم أنها زارته في الصباحية فوجدته جالساً بصالة الشقة وزوجته نائمة، حيث طلبت منه أن يكون صبوراً، ولكنها كانت المفاجأة في تمام الساعة الثانية عشرة بعد صراخ شقيق الزوجة قائلة: ” أنتم قاعدين هنا وسايبين الواد قتل البت”، ولم يتم حتى الآن استجواب المتهم وسوف نوافيكم بالتفاصيل فور الإعلان عنها.

تداول عدد من النشطاء أخر مقطع فيديو لعروس المنوفية قبل مقتلها، وسط تعليقات حزينه من العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مقتلها في الصباحية.

شاهد بالفيديو