أول تعليق من علاء مبارك على اتهامه بالتحريض ضد مصر

أول تعليق من علاء مبارك على اتهامه بالتحريض ضد مصر
علاء مبارك

رد علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك على  اتهامه بإثارة الرأي العام والتضامن مع الجماعة الارهابية في هز الثقة بسمعة الدولة،عن طريق طرحه للعديد من التدوينات القصيرة على “تويتر” يهاجم خلالها الدولة بشتى الطرق.

حيث كتب علاء مبارك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يقول “اعبر عن رأي الشخصى بكل احترام ،يرد البعض علي بالإساءة والتشهير، هؤلاء اتركهم لشأنهم ،اخرين يستغلوا تغريداتى للإساءة لبلدى ، لهولاء اقول ان اي محاولة للزج باسمى فى الإساءة لمصر امر ارفضه ،مصلحة بلدى ومؤسساتها تاتى أولاً ، هكذا نشأت وتربيت ، اي مراهنة على غير ذلك مصيرها الفشل”.

وجدير بالذكر أنه أحُيل بلاغ مُقدم للنائب العام، ضد علاء مبارك، نجل الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، اتهم فيه بإثارة الرأي العام والتضامن مع الجماعة الارهابية في هز الثقة بسمعة الدولة، إلى نيابة أمن الدولة.

وكانت التغريدة التي أثارت الجدل ما نشره علاء عبر “تويتر” قائلًا “لا شك أننا جميعاً كمصريين نحب بلدنا ولا نقبل أى كلام يسيء لمصر، ولكن ما صدر من وزيرة الهجرة المصرية فى كندا بأن أى حد يقول كلمة على بلدنا بره يحصله إيه! يتقطع! هو كلام غير مسئول، ما كان يجب أن يقال حتى لو كان عفوى وغير  مقصود لأنه بيتم استغلاله من المتربصين  للإساءة بمصر”.