«ارحموني يا سفلة».. ريهام سعيد توجه رسالة قوية وحادة في أول ظهور لها بعد مرضها.. فيديو

«ارحموني يا سفلة».. ريهام سعيد توجه رسالة قوية وحادة في أول ظهور لها بعد مرضها.. فيديو
ريهام سعيد

شنت الإعلامية الشهيرة ” ريهام سعيد” هجوماً قوياً على الشامتين في مرضها، حيث ردت بشكل قوي على كل ما تردد بشان متاجرتها بالمرض، وجاء ذلك الهجوم بعد تشكيك البعض في مرضها.

«ارحموني يا سفلة».. ريهام سعيد توجه رسالة قوية وحادة في أول ظهور لها بعد مرضها.. فيديو 1

اول ظهور لـ ريهام سعيد

وقالت ” سعيد” من خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي العالمي ” فيس بوك” اليوم السبت الموافق 27 يوليو 2019 قالت فيه: ” إنها تعرضت لاستفزاز رهيب من قبل عدد من الناس الذين أدعوا بتمثيلها المرض”.

حيث أوضحت الإعلامية أنها نشرت هذا الفيديو من أجل توصيل رسالة قويه قائله: “أنا عملت الفيديو علشان اللي بقوله مش هينفع في البرنامج، أنا شايفاها قلة أدب وقلة ذوق وقلة رحمة وحاجات كتير”

وتابعت: ” هل أنا بشتغل في شركة صغيرة علشان أعمل عملية تجميل ويسبوني أتاجر بمرضي؟ هل أحبس نفسي في البيت شهر علشان أتظاهر إني مريضة؟ هل لميت تبرعات علشان مرضي؟ هو علشان راجعة البرنامج يبقى بمثل، هل مينفعش أخف؟ ميفنعش أبقى كويسة بالنسبالك”.

وأوضحت ” سعيد” ان الله قد ابتلاها لأنه يحبها وان الله هو من أنقذ حياتها قائله: ” ربنا ابتلاني علشان بيحبني، وربنا أنقذني وأنقذ حياتي وكنت تعبانه وكنت بموت.. ولكن أنا مطلعتش أعيط للناس (…) ارحموني يا سفلة.

بالفيديو

https://www.facebook.com/RehamSaeedOfficial/videos/336764707211765/?t=26