«وداعاً اقفل الراوتر وافتحه» المصرية للاتصالات ترفع سرعات باقات الإنترنت من أول العام2020 والأسعار الجديدة.. فيديو

«وداعاً اقفل الراوتر وافتحه» المصرية للاتصالات ترفع سرعات باقات الإنترنت من أول العام2020 والأسعار الجديدة.. فيديو
الانترنت في مصر

يعاني العديد من المواطنين المتصلبين في الانترنت في الدولة المصرية من السرعة البطيئة وانقطاع الانترنت خلال الفترة الأخيرة، وبدأ العديد يردد مقولة “أقفل الراوتر وافتحه” من أجل التنبيه للشركة وعودة الانترنت إلى الخط الأرضي الذي يتصل به العميل.

«وداعاً اقفل الراوتر وافتحه» المصرية للاتصالات ترفع سرعات باقات الإنترنت من أول العام2020 والأسعار الجديدة.. فيديو 1

زيادة سرعة الانترنت

في مفاجأة سارة أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أنه سوف يتم رفع سرعة الانترنت في مصر  20 ميجا قبل نهاية العام الجاري 2019، ثم يتم مضاعفتها إلى 40 ميجا العام القادم، وبالفعل بدأ التطبيق بناءً على رغبة العميل على بعض الخطوط

وأشارت وزارة الاتصالات من خلال تصريحات هامة على هامش مؤتمر البريد الإقليمي الاستراتيجي أنه سوف يتم عقد اجتماعات دورية مع قيادات الشركة المصرية للاتصالات من أجل تطوير البنية التحتية  لشبكة الاتصالات .

«وداعاً اقفل الراوتر وافتحه» المصرية للاتصالات ترفع سرعات باقات الإنترنت من أول العام2020 والأسعار الجديدة.. فيديو 2

كما أوضحت أنها قد ضخت استثمارات غير مسبوقة قد وصلت إلى ملياري دولار من أجل تطوير البنية التحتية للشركة، وأن المصرية للاتصالات سوف تقدم العديد من الخدمات لكل شركات المحمول العاملة في السوق من أجل التأكد على مبدأ المساواة والمنافسة الحرة.

«وداعاً اقفل الراوتر وافتحه» المصرية للاتصالات ترفع سرعات باقات الإنترنت من أول العام2020 والأسعار الجديدة.. فيديو 3

المصرية للاتصالات وأسعار باقات الانترنت

أعلنت اليوم شركة المصرية للاتصالات تعديل الباقات القديمة لجميع العملاء مع أول يناير 2019 على نظام الباقات الجديدة والتي تم الإعلان عنها في شهر يوليو الماضي، حيث كشفت المصرية للاتصالات عن أسعار الباقات الجديدة بعد رفع السرعة لجميع المواطنين من أول يناير القادم: ” أسعار باقات الإنترنت الجديدة بعد رفع السرعة“.

ويمكنك التعرف على كافة تفاصيل الأسعار الجديدة من خلال الفيديو التالي المقدم من موقعكم المفضل ” مصر فايف”

كما وعدت وزارة الاتصالات جميع الجمهور بتحسين جودة الخدمات خلال الفترة القادمة، ووداعاً للعبارة التي يرددها موظفو خدمة العملاء اقفل الراوتر وافتحه، ومع انطلاق القمر الجديد المصري المتخصص في مجال الاتصالات والإنترنت سوف ترتفع الخدمة في مصر خلال الفترة القادمة، وسوف يتم الكشف عن التفاصيل خلال المرحلة القادمة

«وداعاً اقفل الراوتر وافتحه» المصرية للاتصالات ترفع سرعات باقات الإنترنت من أول العام2020 والأسعار الجديدة.. فيديو 4

وداعاً لمقولة السيستم واقع

كشفت وكالة الفضاء المصرية خلال الأيام القليلة الماضية على لسان رئيسها التنفيذي ” محمد القوصي” أنه بعد إطلاق القمر الصناعي ” طيبة 1″  المتخصص في مجالات الاتصالات، سوف تتحسن عملية الاتصالات والأنترنت في مصر، كما أن التكلفة سوف تنخفض خلال الفترة القادمة، ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل: ” وداعا لمقولة «السيستم واقع».. و بشرى سارة من وكالة الفضاء المصرية بشأن تكلفة الانترنت والاتصالات..

شاهد التفاصيل من الفيديو

وفي سياق متصل وبعد نجاح إطلاق القمر الصناعي المصري “طيبة” قال الإعلامي عمرو أديب قائلا “بعد نجاح إطلاق القمر الصناعي المصري طيبه 1 للاتصالات مش نضطر تانى لموضوع نقفل الراوتر ونفتح الراوتر علشان نشغل النت” ولمزيد من التفاصيل يرجي زيارة الرابط التالي: misr5.com/?p=1221991.

«وداعاً اقفل الراوتر وافتحه» المصرية للاتصالات ترفع سرعات باقات الإنترنت من أول العام2020 والأسعار الجديدة.. فيديو 5

من اول يوم في شهر يناير القادم 2020 سوف يتم تطبيق النظام الجديد من شركة المصرية للاتصالات، وذلك بعدما أكد مصدر من الشركة أنه لا وجود للباقات القديمة مع بداية العام الجديد، حيث أن رفع السرعات سوف يُنهي كلمة أقفل الراوتر وافتحه، حيث أن تلك الكلمة قد أرهقت العديد من مستخدمي النت خلال الفترة الماضية.

«وداعاً اقفل الراوتر وافتحه» المصرية للاتصالات ترفع سرعات باقات الإنترنت من أول العام2020 والأسعار الجديدة.. فيديو 6

حيث أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن أسعار الباقات الجديدة، حيث أن باقة سوبر واحد بواقع تحميل 140 بسعر 120 جنيهاً وهى الباقة الأقل التي يتم رفع جميع العملاء عليها مع بداية العام الجديد أي بعد  48 ساعة من الآن، ويمكنك معرفة كافة التفاصيل من خلال الصورة التالية:

«وداعاً اقفل الراوتر وافتحه» المصرية للاتصالات ترفع سرعات باقات الإنترنت من أول العام2020 والأسعار الجديدة.. فيديو 7

من اليوم تطبيق أسعار باقات الانترنت الجديدة على جميع عملاء المصرية للاتصالات

تبدأ بالفعل الشركة المصرية للاتصالات من اليوم الأربعاء الموافق 1 يناير 2020 تطبيق رفع سرعات الانترنت مع الباقات الجديدة، وذلك وفق الرسائل النصبة التي أرسلتها في شهر ديسمبر الماضي لجميع العملاء الموجودين على باقات الانترنت القديمة، وأن التحويل يتم إجبارياً ويمكنكم التعرف على التفاصيل من خلال الرباط التالي