رسمياً.. صرف مكافآت ومنح مالية لجميع العاملين بتك الجهات الحكومية بمناسبة عيد الأضحى

رسمياً.. صرف مكافآت ومنح مالية لجميع العاملين بتك الجهات الحكومية بمناسبة عيد الأضحى
منحة خاصة قبل العيد

في مفاجأة سارة وجه شيخ الأزهر  الشريف الدكتور ” أحمد الطيب” بضرورة صرف مكافأة مالية لجميع العاملين بالمناطق الأزهرية والإدرارات التعليمية التابعة لها.

رسمياً.. صرف مكافآت ومنح مالية لجميع العاملين بتك الجهات الحكومية بمناسبة عيد الأضحى 7

صرف مكافأة مالية بمناسبة عيد الأضحى

حيث أصدر شيخ الأزهر تعليماته بضرورة صرف مكافأة مالية بواقع 800 جنيه لجميع المدرسين والإداريين والعمال والوعاظ الدائمين، وكذلك جميع العاملين بقطاعات الأزهر المختلفة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعادة الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

والجدير بالذكر أن العديد من المصريين يتابع خلال هذه الفترة دار الإفتاء ومعهد الفلك من أجل معرفة أول أيام عيد الأضحى المبارك وعدد أيام الإجازات التي سوف يحصلون عليها خلال هذه الفترة.

حيث كشف رسمياً معهد الفلك المصري عن أن أول أيام عيد الأضحى المبارك سوف توافق  يوم الأحد من شهر أغسطس على أن يكون السبت الموافق 9 أغسطس هو يوم الوقفة

منحة من وزارة الأوقاف لجميع العاملين بها

قر ر وزير الأوقاف  صرف مكافأة مالية لجميع العاملين بها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك بواقع 450 جنيهاً، وجاء ذلك من خلال بيان هام صادر من الوزارة من أجل تحسين الأحوال المالية للعاملين بها في تلك المناسبات، حيث تحاول الحكومة رفع العبء عن المواطنين في تلك المناسبات وكل عام وحضراتكم بخير.

وزارة النقل

في مفاجأة سارة وافق وزير النقل على صرف مكافأة تشجيعية بواقع 750 جنيهاً لجميع العاملين بالسكة الحديد والشركات التابعة لها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك من أجل رفع العبء عن المواطنين وأسرهم في العيد، وحثهم على بذل المزيد من خدمة وراحة الركاب.