لماذا اجتمع الرئيس السيسي مع وزير الدفاع ورجال الجيش.. تعرف على التفاصيل

لماذا اجتمع الرئيس السيسي مع وزير الدفاع ورجال الجيش.. تعرف على التفاصيل

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء أ.ح خالد مجاور، مدير إدارة المخابرات الحربية والاستطلاع.

وأشاد الرئيس السيسي بالبطولات والتضحيات التي يقدمها أبطال القوات المسلحة للدفاع عن الوطن بالتزامن مع دعم جهود التنمية الشاملة في مختلف المجالات.

ونقل السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية تفاصيل اجتماع الرئيس ، حيث أكد الرئيس السيسي على الاهتمام ببناء الفرد المقاتل داخل القوات المسلحة وإعداده وتدريبه وفقاً لأحدث الأساليب العلمية؛ لأن المقاتل يعتبر أساس الكفاءة القتالية بالقوات المسلحة.

ومن جانبه استعرض القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي خطط رفع الكفاءة وبرامج التدريب القتالي وفقًا لأجدد منظومات التسليح التي انضمت للخدمة بالجيش المصري، تحت رعاية  القيادة السياسية لتطوير وتحديث مختلف الأفرع والتشكيلات بالجيش، ليناسب حجم التحديات التي تواجهها مصر.

وشدد الرئيس خلال الاجتماع على متابعة أحدث النظم العالمية في التسليح والتدريب لتصير مع التطورات المتلاحقة التي تتميز بها جيوش الدول المتقدمة.

وأعرب الرئيس عن متابعته المستمرة واهتمامه ببرامج الإعداد لطلبة الكليات والمعاهد العسكرية التي تساهم في دعم الجيش المصري بخيرة من شباب الوطن ليتواصل عطاء رجال القوات المسلحة على مدار الأجيال المتعاقبة.