التخطي إلى المحتوى
زلزال يضرب عدد من المناطق بالقاهرة.. والمعهد القومي يكشف التفاصيل
زلزال earthquake

كشف منذ قليل رئيس الشبكة القومية للزلازل  الدكتور ” أحمد بدوي” ان مناطق شمال وشرق القاهرة قد تعرضت لهزة أرضية منذ قليل غير طبيعية في تمام الساعة 11.37 دقيقة بقوة 2.7 ريختر، وأن تلك الهزة لم تسفر عن أي خسائر بشرية أو مادية.

زلزال يضر بالقاهرة منذ قليل

وأضاف ” بدوي” من خلال تصريحات صحفية هامة ان المركز قد رصد هزة أرضية في مناطق شرق وشمال القاهرة، وأن عدد من المواطنين قد أكدوا أنهم شعروا بيها من خلال تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حيث أكد عدد من النشطاء عبر السوشيال ميديا أنهم قد شعروا بهزة أرضية بمناطق مصر الجديدة ومدينة نصر والمعادي، وتفاعل العديد من النشطاء على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بشان شعورهم بتلك الهزة الأرضية.

واوضح سيادته  انه يتم الآن البحث عن  أسباب الهزة الأرضية التي شهدتها تلك المناطق، موضحاً أنه من المحتمل أن يكون السبب وقوع تفجير داخل أحد المناجم أو المحاجر الموجودة بالمناطق الصناعية  وقد يكون السبب صناعياً وليس طبيعياً.

والجدير بالذكر ان سكان القاهرة قد شعروا بهزة أرضية خلال الأيام الماضية وأعلنوا عنها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وأكد على كلامهم المركز القومي للبحوث، وتداولت بعض المراكز العالمية تفاصيل الزلزال.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.