عاجل الآن.. نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس “عبر اليوم السابع وبوابة التربية والتعليم”

عاجل الآن.. نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس “عبر اليوم السابع وبوابة التربية والتعليم”
نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس

ترقبوا معنا نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس عبر بوابة التربية والتعليم واليوم السابع، وسوف نتيح لكم من خلال هذه الصفحة روابط مباشرة للإستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2019، كما يمنكم ترك رقم الجلوس والإسم من خلال تعليق أسفل هذه الصفحة للحصول على نتائج الثانوية العامة فور ظهورها، والتي نوافيكم بها أولاً بأول.

تحديث “السبت 13 يوليو الساعة الواحدة و37 دقيقة”

اعتمد منذ قليل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة بشكل رسمي، ويجتمع الآن الوزير مع مدير امتحانات الشهادة الثانوية، ويجري الآن اتصالات بأوائل الصف الثالث الثانوي بقسمية العلمي والأدبي وهنأهم بالنجاح والتفوق، وانتظرونا من خلال الروابط التالية للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس.

كما أعلن مدير إدارة امتحانات الثانوية العامة خالد عبد الحكم منذ قليل أن نسبة النجاح في الشهادة الثانوية 2019 بلغت 78.6% وعدد الطلاب الأوائل 40 طالب وطالبة وهاتفهم الوزير وهنأهم بالنجاح.

وهذه روابط نتائج الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس “ظهرت فعلياً”

موقع وزارة التربية والتعليم
بوابة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية موقع اليوم السابع

نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها بالإسم ورقم الجلوس خلال ساعات

حيث أكد وزير التربية والتعليم السيد الدكتور طارق شوقي في تصريحات صحفية له منذ قليل أنه في صباح السبت الموافق 13 يوليو سوف يقوم باعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019، وفي نفس اليوم سيتم إعلان أسماء الأوائل والذين تم تحديدهم بالفعل، وسوف تنشر أسماء وصور أوائل الثانوية العامة ونتيجتهم برقم الجلوس غداً مساءً.

نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس
نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس

هذا وقد أكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم أنه تم الانتهاء من جميع المراحل الخاصة بنتيجة الشهادة الثانوية علمي وأدبي، وأنه يتم الآن تجميعها على “سي دي”، على أن يتم إتاحتها عبر بوابة الثانوية العامة والموقع الرسمي للوزارة مساء الغد أو في صباح يوم الأحد.

وترقبوا معنا خلال الساعات القادمة نتيجة الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس، ونسأل الله التوفيق لجميع الطلاب والطالبات، وأن يتمكنوا من تحقيق أمانيهم، والإلتحاق بالجامعة التي يرغبونها.

رابط النتيجة من خلال موقع اليوم السابع “وسوف يكون متاحاً فور ظهور النتيجة”

وعلى كلٍ فإننا نطمئن أبنائنا وبناتنا ونؤكد لهم أن نتيجة الثانوية العامة هذا العام 2019 ستكون مبشرة، وذلك وفق العينات العشوائية.