بعد اعتمادها.. نتيجة الثانوية العامة 2019 خلال ساعات من خلال الرابط
أخر أخبار نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2019 خلال ساعات  بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم منذ قليل، حيث تتيح وزارة التربية والتعليم  الدخول عبر موقعها الرسمي للتعرف على النتيجة من خلال هذا الرابط، حيث قام وزير التربية والتعليم الدكتور ” طارق شوقي” باعتماد نتيجة الثانوية العامة للعام الجاري 2018-2019، بحضور ” خالد عبد الحكيم” نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة.

 

نتيجة الثانوية العامة 2019
نتيجة الثانوية العامة 2019

موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019

واضاف ” عبد الحكيم ” من خلال تصريحات صحفية هامة اليوم الخميس أن كنترولات الثانوية العامة بالقطاعات الأربعة الرئيسية في القاهرة والمنصورة والإسكندرية وأسيوط قد انتهوا بالفعل من أعمال تصحيح  جميع المواد والتي يبلغ عددهم 19 مادة.

وكشف مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم أن طلاب شعبة العلمي علوم قد حققوا أعلى نتائج بين طلاب الثانوية العامة يليهم علمي رياضة ثم الشعبة الأدبية، كما أنه سوف يتم الإعلان عن أسماء أوائل الطلاب غداً.

اقرأ أيضاً

بعد اعتماد النتيجة.. بشرى سارة من التعليم العالي لطلاب الثانوية العامة 2019

عاجل.. الوزير يعتمد نتيجة الثانوية العامة 2019 ويتصل بالأوائل

بـ«78.6%.. و40 أوائل».. نتيجة الثانوية العامة 2019 بعد اعتماد الوزير وتهنئة الطلاب الأوائل هاتفياً

حيث أوضح المصدر أن الوزير سوف يُعلن عن أسماء أوائل الطلبة بعد الغد الأحد في مؤتمر عام عن وزارة التعليم، وسوف يتم ارسال نتيجة الثانوية العامة للمدارس يوم الاثنين.

والجدير بالذكر أن مارثون امتحان الثانوية العامة قد انتهى يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو الماضي 2019، حيث خاضه العديد من الطلاب على مستوى الجمهورية، ونتمنى للجميع التوفيق والتقدم في تلك الشهادة والحصول على أعلى الدرجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.