التخطي إلى المحتوى
استغاثة حكام في قفص الاتهام : “الجاني هو القاضي والسجان”!!!
استغاثة حكام في قفص الاتهام

“عاد لينتقم”، هو أسم فيلم مصري بطولة الفنان القدير عزت العلايلي انتاج عام 1988، ولكننى اراه الآن ينطبق أكثر على الأحداث الحالية التي تدور بين المستقيل مع ايقاف التنفيذ، عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام وبعض حكامه.

فبعد أن ظن أغلبية الحكام اللذين ظلوا طويلا يعدون الأيام والليالي لرحيله، أن الله قد استجاب لدعائهم وأن عصر الظلم والمحسوبية قد أنتهى، فقد صاعقنا جميعا قرار الابقاء عليه حتى نهاية أكتوبر القادم جانب ثروت سويلم المدير التنفيذي للجبلاية وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات وغيرهم تحت مسمى “لجنة تسيير أعمال”.

وكانت على الفور أولى قرارات عبد الفتاح هو احالة 9 من الحكام إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، وقد حددت اللجنة يوم 14 القادم موعدا للتحقيق مع ثلاث منهم وهما،محمد صابر، والحكم محمد البطل، والحكم صلاح سلامة، على أن يتم التحقيق مع باقي الحكام الـ9 خلال الفترة القادمة، وكأن عبد الفتاح عاد ليصفي حسابته وينتقم من تلك الحكام قبل رحيله نهائيا عن منصبه.

نحن لسنا مع الخروج عن النص أبدا، ولكن أين كان أعضاء اتحاد الكرة من شكاوي الكثير من هؤلاء الحكام لهم؟؟ ولماذا تم تجهلهم ولم يحاول أحدهم الجلوس معهم للاستماع لهم ومساعدتهم وانهاء المشكلة قبل أن تتفاقم؟؟ ولماذا لم يتصدي أحدهم لظلم عبد الفتاح البين والفاجر الذي لمسه الشعب المصري كله باستثناء اتحاد الكرة؟؟ وكان أخره ابعاد الحكم محمود البنا من بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بعد مشاركته في معسكري الفار بالمغرب وجنوب افريقيا وادخال نور الدين الذي لم يشارك في معسكرا واحد بدلا منه، وهذا ماسبق محاولته ابعاد جريشة وحسام طه من نفس البطولة… هل تعاقبون المجني عليهم وتتروكون الجاني؟؟ هل تقتصون من المظلومين للظالم؟؟ هل تتجاهلون الفعل وتحاسبون رده؟؟ اتتجاهلون الفاعل وتعاقبون المفعول بهم؟؟ اتعاقبون حكما كان ذنبه أنه اعتذر عن ادارة مباراة صادفت وجود أبنائه في المستشفي في حالة خطرة ليجد نفسه مضطهدا من رئيس لجنته الذي وصفه على أثره بـ” المستهتر”!!!!!!، لو كان فزعنا على ابنائنا استهتار فكلنا اذن لمستهترون،،  فإن اردت أن تطاع فأمر بما يستطاع.

مافعله تلك الحكام من اعلان العصيان والهجوم على عبد الفتاح هو أمر يتمنى ان يفعله باقي حكام القائمة الذين تذوقوا مرارة ظلمه مرارا وتكرارا ويحملون في قلوبهم نفس الكراهية لشخصه أو أكثر الا قليل من المنتفعين، ولكن خوفهم على عملهم ورزق أولادهم يمنعهم من ذلك، وينتظرون أن تزاح غمة عبد الفتاح من عند الله وقد كان ذلك.

أتركم الآن مع استغاثة الحكام بالقائمين على الدولة وعلى رأسهم عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية من ظلم رئيس لجنتهم الذي يحاول شطبهم قبل رحيله.

استغاثة لاقالة عضو مجلس الإدارة المستقيل عصام عبد الفتاح السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي راعي الرياضية والرياضيين السيد مجلس الوزراء السيد وزير الدفاع السيد وزير الشباب والرياضة السيد رئيس شئون ظابط القوات المسلحة المصرية استغاثة ضد عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة المستقيل بعد إخفاق منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة علي أرض الوطن برعاية السيد رئيس الجمهورية حيث أن المذكور مازال يحتمي بأنه رئيس لجنة الحكام الرئيسية وقام بإحالة تسعة حكام مصريين من شباب مصر إلي لجنة الانضباط لشبطهم يوم 14/7/2019 بسبب عدم سكوتنا علي الظلم الواقع علينا من مجاملات صارخة لبعض الحكام عصام عبد الفتاح بيهددنا بالشطب أو السكوت عن الحق رجاء رفع الظلم عنا وابعده عن منظومة كرة القدم وهو أحد أعضاء مجلس الإدارة الذي كان سبب في إخفاق منتخب مصر رجاء التحقيق معه من قبل شئون الظباط بصفة ظابط سابق ويقوم بتهديد شباب حكام مصر ونحن لأ ملجأ لنا غير الله وسيادتكم بعض الأصوات طلبت بعمل إضراب عن الطعام إحنا واسرنا والتوجه إلي مقر رئاسة الجمهورية لمقابلة أب مصر والرياضية والرياضين السيد رئيس الجمهورية ولكن لانشغال السيد الرئيس فضلنا إرسال هذه الرسالة عبر أخواتنا المحترمين إعلامي إعلامي وصحافي مصر لكي توصل لسيادتكم لابعده عن جدران مبني الأتحاد المصري لكرة القدم وهو أيضا كان رئيس بعثة منتخب مصر في كأس العالم بروسيا وكان أحد أسباب إخفاق المنتخب لأنه كان لا يقدر علي مواجهة أي لعب يقوم باستضافة أسرته في غرفة الفندق وخروجنا المهين وكنا آخر دولة في التصنيف قبل بنما ولسيادتكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام حكام مصر المقهورين

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.