بالفيديو والصور| 45 دقيقة احتبست فيها الأنفاس.. كواليس انقاذ عامل من غرفة الموت بعد غرق مركب الدقي

بالفيديو والصور| 45 دقيقة احتبست فيها الأنفاس.. كواليس انقاذ عامل من غرفة الموت بعد غرق مركب الدقي

استطاعت قوات الإنقاذ النهري بمحفظة الجيزة من انقاذ المتواجدين داخل باخرة نيلية بنادي التجديف أمام مجلس الدولة وذلك بعد تسريب المياه بالطابق الأول للباخرة.

بالفيديو والصور| 45 دقيقة احتبست فيها الأنفاس.. كواليس انقاذ عامل من غرفة الموت بعد غرق مركب الدقي 7

غرق باخرة نيلية بنهر النيل

تلقت الأجهزة الأمنية منذ قليل بلاغاً من شرطة النجدة يفيد بتسرب مياه النيل داخل الباخرة النيلية بنادي التجديف، وعلى الفور تم الدفع بقوات الأمن والإنقاذ النهري للمكان.

حيث استطاع رجا لإنقاذ من إخراج ما بداخل الباخرة النيلية دون أي إصابات، كما تم انقاذ شخص احتجز بوسط المياه، وتبين من المعاينة الأولية أن الطابق الأول قد تسربت له المياه بالكامل وهبط وسط النيل.

كما انتقل إلى موقع الحادث  مدير أمن الجيزة اللواء الدكتور ” مصفى شحاته” ومدير مباحث المحافظة اللواء رضا العمدة، وجاري الآن عمل التحريات للكشف عن أسباب الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

بعد خروج الجميع من الباخرة بدأ حصر العاملين حيث تبين تغيب عامل وأنه داخل غرفة الموت في الباخرة، والتي دخلت إليها المياه وغمرتها وباقي 30 سم فقط وتشبث العامل بدولاب كان يطفوا في تلك الغرفة.

وبدأ رجال الإنقاذ في محاولة جادة لإنقاذ العامل، ولكن المنشار الكهربي تعطل منهم وبدأوا في البحث عن الطرق التقليدية من خلال المقصات لفتح ممر لخروج العامل وبعد 45 دقيقة تنفس الجميع فيها الصعداء ونجح رجال الإنقاذ في إخراج العامل من تلك الغرفة وسط صفارات الإشادة والزغاريد من الحاضريين.

شاهد بالفيديو