التخطي إلى المحتوى
بعد الخروج من كأس الأمم.. نجم المنتخب “محمد صلاح” يتلقى صدمة جديدة منذ لحظات
صدمة صلاح

تلقى لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح” صدمة جديدة، وذلك بعدما أشارت بعض الصحف العالمية، بأن محمد صلاح قد فقد كل آماله في المنافسة على لقب أفضل لاعب في العالم في العام الحالي “البالون دور”، وهذا عقب خروج منتخب بلاده من الدور الثاني في كأس أمم أفريقيا 2019.

محمد صلاح يبتعد عن سباق الكرة الذهبية

وكان منتخب مصر قد خسر من جنوب أفريقيا في مفاجآة كبرى بدور 16 في بطولة كأس أمم أفريقيا والمقامة حاليًا في مصر، ليودع الفراعنة البطولة لأول مرة من دور 16 منذ نحو 15 عام.

ويذكر بأن محمد صلاح كان قد قاد ليفربول إلى تحقيق المركز الثاني في بطولة الدوري الإنجليزي في العام الماضي، وكذلك نجح صلاح وزملاءه في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا “تشامبونزليج” على حساب توتنهام في المباراة النهائية، وسجل محمد صلاح الهدف الأول في هذه المباراة عن طريق ركلة جزاء.

أبرز المرشحين للكرة الذهبية في عام 2019

وذكرت الصحف العالمية، بأن جائزة أفضل لاعب في العالم هذا العام، قد أصبحت منحصرة بين عدد قليل من اللاعبين على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، وكذلك فان دايك نجم ليفربول الإنجليزي بالإضافة إلى كلًا إليسون بيكر حارس مرمى منتخب البرازيل، وكذلك برناندو سيلفا نجم مانشستر سيتي ومنتخب البرتغال.

ويذكر بأن جائزة الكرة الذهبية تعلن عن الفائز بها خلال شهر ديسمبر من كل عام، وذلك في حفل يقام في مقر الإتحاد الدولي لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.