بالفيديو| تحذير شديد من عمرو أديب لمنتخب مصر بعد خروج المغرب من البطولة

بالفيديو| تحذير شديد من عمرو أديب لمنتخب مصر بعد خروج المغرب من البطولة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-07-06 04:34:28Z | |

حذر الإعلامي عمرو أديب منتخب مصر، بعد خروج منتخب المغرب من بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث تأهل منتخب بنين إلى دور الثمانية ببطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد فوزه على نظيره المغربي 4-1 بركلات الترجيح.

حيث علق أديب خلال حلقة الأمس من برنامج “الحكاية” قائلًا “عايز أوجه رسالة واضحة للمنتخب المصري، ما حدث مع المغرب اليوم، هو درس مؤلم جدًا، وربنا بعت لنا الدرس ده قبل ما نلاعب جنوب أفريقيا، هزيمة المنتخب بتاع المغرب، متخشش فارد قلوعك إنك داخل تلاعب الثوالث، المغرب اتهزمت وهي كانت من الفرق القوية جدًا، على المنتخب المصري الكثير من المجهود، والكثير من التركيز، والمزيد من التشجيع، عايزين الجمهور بكرة يسخن ويشجع بذمة”.

وتابع أديب قائلًا “أرجوكم وأتوسل إليكم، بلاش حكاية كعبنا أعلى وبلاش حكاية دعاء الوالدين في مجهود وخطة ولاعيبة وتركيز، وبلاش حكاية الجمهور المصري”.

وأضاف أديب قائلًا “إن شاء الله قالولنا إن محمد صلاح صحته كويسة وهيعب مع المنتخب، وبلاش إن مصر لازم تكسب، الدرس قدامنا النهاردة، أول ما شفت نتيجة منتخب المغرب قولت مصر، وإن شاء الله ناخد بالنا والكثير من الاحتياط واحترام الخصم، لأن جنوب إقريقيا ليست خصمنًا سهل”.