“للمرة الثانية خلال أسبوع” زلزال يضرب القاهرة والجيزة منذ قليل وبيان للشبكة القومية للزلازل
زلزال القاهرة

كثرت الزلزال خلال الأيام الماضية بشكل كبير ولافت للنظر، فخلال الشهر الجاري فقط ضرب زلزال قوي ولاية كاليفونيا الأمريكية، وقبله كان زلزال بكل من أسبانيا وإيطاليا واليابان وأندونسيا، وبعدها ضرب زلزال إيران والعراق والكويت وبعض المناطق من السعودية، كل ذلك خلال أسبوع واحد، ولا شك أن ذلك نذير خطر، ونسأل الله العفو والعافية.

زلزال يضرب القاهرة والجيزة منذ قليل اليوم السبت 13 يوليو

واليوم السبت الموافق 13 يوليو ومنذ دقائق شعر سكان القاهرة والجيزة والمناطق المجاورة بهزة أرضية وذلك بحسب مواقع التواصل، هذا وقد أكدت الشبكة القومية للزلازل وقوع الزلزال مؤكدة أن مناطق شمال وشرق القاهرة شعروا به، ولم يتم رصد أي خسائر حتى الآن.

 

هذا ولم تكن هذه هي المرة فمنذ أسبوع تقريباً وفي السادس من يوليو الجاري شعر سكان القاهرة بزلزال بلغت قوته نحو بزلزال وصفته الجهات الرسمية بأنه متوسط الشدة، وبلغت قوته نحو 4.4 درجة بمقياس ريختر، ولم يتم الإعلان عن أي خسائر بشرية أو مادية.

اقرأ أيضاً:

عاجل| الصحة تشكل لجنة وتكشف تفاصيل ما حدث بعد دفن سيدة حية بالشرقية وحقيقة الصراخ الذي كان يخرج من قبرها

عاجل| وفاة منى عامر وكبار رجال الدولة يواسون طارق عامر ويقدمون له واجب العزاء

عاجل “رسمياً”.. الجريدة الرسمية تنشر رسوم التصالح في مخالفات البناء على الأراضي الزراعية

“بالفيديو” لأول مرة ريهام سعيد تتحدث عن مرضها “شالو مناخيري والغضاريف وحياتي مهددة وفي خطر”

وأكد رئيس قسم الزلازل بالمعهد القومى للبحوث الفلكية الدكتور أحمد بدوي في بيان له منذ وقت قليل أن الزلزال الذي وقع اليوم الجمعة كان مركزه البحر المتوسط شمالي سواحل مصر بمنطقة تسمى الحافة القارية المصرية، مضيفاً أن سكان القاهرة شعروا به، ويبعد الزلزال عن رشيد 130 كم، وعن حلوان 230 كم.

Advertisements

التعليقات

  1. وسيعلم الذين ضلموا اي منقلب ينقلبون، يوم قتل الرئيس مرسي ، انطلقت كأس افريقيا، حسبنا ونعم الوكيل في كل ظالم و مناصره، ايام معدودات فقط و حسبنا الله ونعم الوكيل أل سعود.

  2. 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  3. اللهم زلزل الماكرون الظالمون المؤذون بعظيم قدرتك ياماااااالك الملك ياااااامااااااالك كل الملك ياكل شئ ولك الكمال وحدك سبحانك وليس كمثلك شئ سأظل بإذنك أدعوك وأحتسبك على ظالمينى وماكرينى وتمام ثقتى ويقينى أن سبحانك ” لست أبدا بظلام للعبيد ” .إلاهى خالق كل شئ ومالك كل شئ سينتقم لى من جميع ماكربنى وظالمينى ومؤذينى وجميع أدواتهم والمتعاونين معهم والمنفذين لأوامرهم لأنه سبحانه ” ليس بظلام للعبيد”أثق فى رب العالمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.