رسمياً.. ننشر التسعيرة الجديدة للمواصلات من القاهرة لجميع المحافظات

رسمياً.. ننشر التسعيرة الجديدة للمواصلات من القاهرة لجميع المحافظات

اعتمد منذ قليل محافظ القاهرة اللواء ” خالد عبد العال” التعريفة الجديدة للمواصلات من العاصمة المصرية القاهرة إلى جميع المحافظات بعد الزيادة الجديدة للمنتجات البترولية طبقاً لقرار الحكومة اليوم.

زيادة أسعار المواصلات
زيادة أسعار المواصلات

التعريفة الجديدة للمواصلات بعد الزيادة الأخيرة

حيث انتهت منذ قليل الإدارة العامة لمواقف الأقاليم بالقاهرة تحت رئاسة اللواء ” منيب العزب” مدير الإدارة من تحديد التعريفة الجديدة، وذلك لكافة الخطوط التي تربط القاهرة بالمحافظات الوجة البحري والقبلي.

وشدد محافظ القاهرة  على مدير الإدارة العامة لمواقف الأقاليم بمحافظة القاهرة بوضع التعريفة الجديد بما يتناسب مع الزيادة البترولية الجديدة ووضع الأسعار الجديدة  داخل المواقف بخط كبير.

كما شدد المحافظ أيضاً على ضرورة التعامل الحاسم والقوي مع السائق الغير ملتزم بالتسعيرة الجديدة وسحب الرخصة واتخاذ الإجراءات القانونية.

رسمياً.. ننشر التسعيرة الجديدة للمواصلات من القاهرة لجميع المحافظات 7 رسمياً.. ننشر التسعيرة الجديدة للمواصلات من القاهرة لجميع المحافظات 8   رسمياً.. ننشر التسعيرة الجديدة للمواصلات من القاهرة لجميع المحافظات 9 رسمياً.. ننشر التسعيرة الجديدة للمواصلات من القاهرة لجميع المحافظات 10 رسمياً.. ننشر التسعيرة الجديدة للمواصلات من القاهرة لجميع المحافظات 11 رسمياً.. ننشر التسعيرة الجديدة للمواصلات من القاهرة لجميع المحافظات 12