التخطي إلى المحتوى
عاجل “بالصور”| شيوخ وقيادات الإمارات يودعون الشاب الشيخ “سلطان بن محمد” بالدموع التي بللت وجوههم

سيطر الحزن على دولة الإمارات العربية المتحدة، وانهالت التعازي على حكامها من جميع أرجاء الوطن العربي، وذلك بعد وفاة الدكتور الشيخ “سلطان بن محمد القاسمي”، نجل حاكم دولة الشارقة عن عمر يناهز الـ39 سنه.

كما صدر بيان رسمي اليوم بوفاة الراحل ونعى البيان صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة المغفور له بإذن الله الشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي نجل صاحب السمو حاكم الشارقة”

كما قام عدد كبير من السياسيين والإعلاميين والفنانين وغيرهم بنعي الراحل داعين اللله تبارك وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وتم اليوم تشييع جثمان الراحل الشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي إلى مثواه الأخير، وسط حالة كبيرة من الحزن والدموع التي بللك جباههم، كما في الصور التالية.

 

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. يابن آدم أخى وأختى لاتغرنك الدنيا الفانية بمناصبها ونفوذها وسلطاتها فاعلم أن روحك لامحالة ستعود لبارئها لحظة يعلمها سبحانه مالك كل الملك ليحاسبك عمما إرتكبت أثناء حياتك الدنيا أخى وأختى بنى آدم إقبضوا على حسناتكم وإياكم وظلم ومكروالتذاكى على وببعضكم الببعض فإن كان غرورك اليوم بقدراتك فأبدا لاتتناسى ودوما رغم وسوسة الوسواس الخناس “قدرة الله عليك” فكما تدين سوف تدان بإذن وقدرة ومشيئه الذى سبحانه لايغفل أبدا ولاينام.اللهم أرحم أخانا فقيدنا وإجعل اللهم بإذنك قبره روضة من رياض الجنه واجمعنا اللهم به بإذنك وإرادتك ومشيئتك سبحانك مع رسولنا الكريم وآله وصحابته اللهم آميييييييين.وإنالله وإناجميعالامحالة له راجعون ولو بعد حين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.