بالفيديو| رسالة الشيخ خالد الجندي إلى ريهام سعيد وشريف مدكور

بالفيديو| رسالة الشيخ خالد الجندي إلى ريهام سعيد وشريف مدكور
خالد الجندي

أعرب الشيخ خالد الجندي عن تضامنه ودعائه للإعلامية ريهام سعيد والإعلامية شريف مدكور بعد الأزمة الصحية التي ألمت بهم في الفترة الأخيرة.

فعلق الجندي خلال حلقة الأمس من برنامج “لعلهم يفقهون” قائلًا “أعلن مواساتي وتضامني واحترامي ودعائي للزميلين العزيزين شريف مدكور وريهام سعيد”.

وتابع الجندي قائلًا “أنا بختلف معاهم كتير وبتفق معاهم كتير، لكن في حاجة بتجمعنا إحنا الثلاثة هي عمل الخير، أنا عارف إن شريف مدكور الجانب الإنساني فيه أرقى مما تتخيل، وبقوله على الهواء يا شريف إنت علمت الناس صصلابة الصبر على المرض، تعاطيك مع المرض كان مصدر إعجاب لكل الناس، إنت تثبت أن إيمانك إيمان العملاقة، ونحن تعلمنا منك كيف نصبر على مواجهة المرض، وكيف نصبر أمام الشامتين، إنت بطل وهتخطي هذه المحنة”.

ووجه الجندي حديثه لريهام سعيد قائلًا “ريهام شوفناكي في عشرين موقعة، وحدث بيني وبينك سجال عنيف في بعض الحلقات، وهذا كان من باب التباد الإعلامي والتلقح الفكري، ولكن في النهاية بقي إنك رمز إعلامي، ولازم تكملي رسالتك اللي بتعلميها للناس، لا ينكر أحد مساعدة المحتاجين،ربنا شاء لك يا ريهام أن تكوني قدوة لكل الناس في مواجهة المرض والمصيبة والابتلاء، وهتقدري تعدي المحنة دي على خير”.

شاهد الفيديو…