عاجل بالصور| الإعلامية ريهام سعيد تعاني من حالة نفسية سيئة بعد إصابتها بمرض خطير.. وتوجه رسالة مثيرة للجمهور

عاجل بالصور| الإعلامية ريهام سعيد تعاني من حالة نفسية سيئة بعد إصابتها بمرض خطير.. وتوجه رسالة مثيرة للجمهور

أوضح مصدر مقرب  من الإعلامية ” ريهام سعيد” من خلال تصريحات صحفية هامة، انها تعاني من حالة نفسية سيئة، حيث أنها لا ترد على أي وسيلة اتصال، وتحذير الأطباء لها من وصوله للمخ.

مرض ريهام سعيد

أعلنت صديقة الإعلامية ” ريهام سعيد” عن إصابتها بمرض بكتريا الوجه وهو مرض خطير قد يؤدي إلى الوفاة، حيث طلبت الإعلامية من جميع جمهورها الدعاء لها وذلك من خلال تغريده لها عبر صفحتها الرسمية على ” انستجرام”.

حيث كتبت الإعلامية قائله : “حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم.. فالدنيا أصبحت مخيفة، والموت لا يستأذن أحدا”.

وأثارت تلك التدوينة قلق لدى العديد من جمهورها ومتابعيها، وهو ما دعا الفناة المعروفة ” ريم البارودي” وهى صديقته المقربة الإعلان عن إصابتها ببكتريا الوجه وهو مرض خطير يهدد حياة الإنسان.

وأثار ما كتبته قلق جمهورها، ما دعا الفنانة ريم البارودي، صديقتها المقربة، إلى الإعلان عن إصابتها ببكتريا الوجه وهو مرض خطير، وبدأت ردود الفعل بالدعاء للإعلامية بالشفاء.

حيث أجرت ” ريهام سعيد” جراحة من أجل مواجهة المرض، ولكن الأطباء قد أخبروها بان العملية ليست كافية للقضاء على هذا المرض، كما حروها من البكتريا إذ لم يتم علاجها قد تصل للمخ وطالبوها بالراحة لمدة شهر.

عاجل بالصور| الإعلامية ريهام سعيد تعاني من حالة نفسية سيئة بعد إصابتها بمرض خطير.. وتوجه رسالة مثيرة للجمهور 7