“قتل حماه عشان مراته أتصورت صورة سيلفي”.. تفاصيل مثيرة وراء جريمة هزت القاهرة في الساعات الماضية

“قتل حماه عشان مراته أتصورت صورة سيلفي”.. تفاصيل مثيرة وراء جريمة هزت القاهرة في الساعات الماضية
حادث

داخل منطقة “الجزيرة القديمة” في حي المرج بالقاهرة، وقعت جريمة قتل هزت أرجاء المنطقة بالكامل، وذلك بعدما أستيقظ المواطنين على صرخات سيدة تدعى أسماء تقول “ألحقوني جوزي هيقتل أبويا”، ليتفاجئ الجميع بعدها بدقائق برجل مسن يخرج من المنزل وهو غارق في دمائه ولا يستطيع تمالك نفسه ليقسط على الأرض جثة هادمة، ويتم نقله للمستشفى من أجل إنقاذه، ولكن كل هذه المحاولات باتت بالفشل، ليفارق الحياة بعد تلقيه طعنات على يد زوج إبنته.

وقالت مصدر أمني، بعد الواقعة بساعات قليلة، بأن الزوج العشريني “أحمد ج.” قد قام بتسليم نفسه إلى قسم الشرطة بعد ساعات من الواقعة، وقد بدأت التحقيق معه من أجل كشف تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل.

وأوضحت التحقيقات، بأن الزوج قد قتل والد زوجته، وذلك بعدما قامت الأخيرة بإلتقاط صورة سيلفي، حيث وجد الزوج صورة لزوجته على هاتفها المحمول، وهي “بملابس المنزل”، يبدأ الشك يدخل في قلبه، ويدفعه للشك في سلوكها، فاحتدم الخلاف بينهما، وتعدى “أحمد” على زوجته، والتي طلبت والدها عبر الهاتف من أجل أن يأتي لها ويجد حل لتلك الأزمة.

ولكن عند دخول والد الزوجة في الخلاف، إشتبك مع الزوج والذي أتهم زوجته إتهامات أخلاقية، وهو الأمر الذي وصل في النهاية إلى تلقي الأب عدة ضربات من زوج إبنته ليفقد حياته على الفور.