رسمياً بالصور و بحد أدنى 75 جنيهاً.. قرار جمهوري هام وعاجل من السيسي منذ قليل يُسعد به العديد من الأسر المصرية

رسمياً بالصور و بحد أدنى 75 جنيهاً.. قرار جمهوري هام وعاجل من السيسي منذ قليل يُسعد به العديد من الأسر المصرية
السيسي

أصدر الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” قراراً جمهورياً هاماً بالموافقة على القانون رقم 76 لعام 2019 بتقرير حد أدنى للعلاوة الدورية للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية الصادر عام 2016، ومنح علاوة خاصة لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية ، ومنحة خاصة للعاملين بشركات القطاع العام  والأعمال.

السيسي يوافق على علاوة الموظفين

حيث نصت المادة الأولى بالقانون على أن تكون العلاوة الدورية 10% لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية بحد أدنى 75 جنيهاً ، على أن تعد هذه العلاوة من الأجر الأساسي إعتباراً من أول يوليو القادم 2019.

أن يتم منح جميع العاملين بقانون الخدمة المدنية أو غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية حافزاً شهرياً بواقع 150 جنيهاً على أن يستفيد بهذ الحافز كل من يعين بعد هذا التاريخ.

والجدير بالذكر أن الحكومة الحالية تحاول رفع العبء عن المواطنين خلال هذه الفترة وخاصة الموظفين من أجل رفع رواتبهم لتوفير حياة كريمة لأسرهم.

رسمياً بالصور و بحد أدنى 75 جنيهاً.. قرار جمهوري هام وعاجل من السيسي منذ قليل يُسعد به العديد من الأسر المصرية 7

رسمياً بالصور و بحد أدنى 75 جنيهاً.. قرار جمهوري هام وعاجل من السيسي منذ قليل يُسعد به العديد من الأسر المصرية 8 رسمياً بالصور و بحد أدنى 75 جنيهاً.. قرار جمهوري هام وعاجل من السيسي منذ قليل يُسعد به العديد من الأسر المصرية 9