التخطي إلى المحتوى
رسمياً.. غداً الأحد إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين بالقطاع الخاص والحكومة

أصدر منذ قليل رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور ” مصطف مدبولي” قراراً بأن يكون يوم الأحد القادم الموافق 30 يونيو إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في الوزارات والصالح الحكومية ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وكذلك شركات القطاع الخاص بمناسبة ذكر 30 يونيو.

رسمياً.. غداً الأحد إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين بالقطاع الخاص والحكومة 1
عطلة رسمية

غداً الأحد 30 يونيو إجازة رسمية

كما أوضح القرار الصادر من رئاسة الوزراء أن هذا القرار لا يسري على جميع أعمال الامتحانات في الكليات والمدارس والجامعات ، حيث تستمر وفقاً للمواعيد التي تم إقرارها

في مفاجأة سارة أرسلت وزارة القوى العاملة منشوراً هاماً لمديريات القوى العاملة بالمحافظات باعتبار الأحد القادم الموافق 30 يونيو 2019 إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين بالقطاع الخاص والمخاطبين بأحكام قانون العمل 12 لعام 2003.

الاثنين المقبل عطلة رسمية لهذه المصالح الحكومية

حيث وافق وزير القوى العاملة ” محمد سعفان” على اعتبار الأحد الموافق  30 يونيو إجازة رسمية، وذلك بعد التوافق مع ممثلي أصحاب الأعمال وذلك بمناسبة ذكرى 30 يونيو من أجل المساواة بين العاملين في الدولة.

وأنه يجوز لأصحاب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم، وذلك اذا اقتضت ظروف العمل على أن يستحق العامل في تلك الحالة إضافة إلى أجرة المالي عن هذا اليوم مثلي الأجر.

والجدير بالذكر أن جميع العاملين في القطاع الحكومي قد تم منحهم هذا اليوم إجازة رسمية بمناسبة ذكرى 30 يونيو، وبذلك يكون جميع العاملين في القطاع والعام والخاص إجازة رسمية يوم الأحد مدفوعة الأجر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.