“بينهم مصريين ونساء وأطفال” هجوم بطائرة مفخخة مسيرة على مطار سعودي وأعداد وجنسيات الضحايا

“بينهم مصريين ونساء وأطفال” هجوم بطائرة مفخخة مسيرة على مطار سعودي وأعداد وجنسيات الضحايا

أعلنت منذ قليل وسائل الإعلام السعودية عن استهداف مطار أبها السعودي بطائرة مسيرة مفخخة، الأمر الذي أدى إلى وقوع إصابات في صفوف المتواجدين بالمطار، وأكدت السعودية أن الطائرة المسيرة استهدفت موقف سيارات بالمطار، وأوقع الانفجار نحو 21 مصاب بعضهم إصابتهم حرجة.

وأكد بيان للتحالف منذ قليل أن هناك حالة توفيت جراء القصف الحوثي لمطار أبها، ومن بين المصابين مصريان أحدهما سيدة، كما أصيبت سيدتان سعوديتان، وطفلان هنديان، وووهنالك شخصين حالتهم حرجة.

وأشار في بيان للتحالف العربي إلى أن من بين المصابين 3 نساء (مصرية وسعوديتان) وطفلان من الجنسية الهندية، ونقل جميع الحالات إلى المستشفى لتلقي العلاج من جراء الإصابات، وغادر منهم 3 المستشفى، ولا تزال 18 حالة تتلقى العلاج من بينها 13 حالة إصاباتهم طفيفة و3 حالات متوسطة وحالتان حرجتان.

ويذكر أن هذه هي المرة الثانية خلال أيام قليلة يتم فيها استهداف مطار أبها السعودي، فمنذ نحو أسبوع تم قصف مطار أبها بصاروخ كروز بحسب بيان لجماعة الحوثي الإرهابية، وتم إصابة نحو 26 شخص من جنسيات مختلفة.

اقرأ أيضاً:

عاجل “بالفيديو”| ننشر اللقطات الأولى لانفجار مطار أبها السعودي بعد استهدافه بصاروخ حوثي وعدد الضحايا

“رسمياً وبدايةً من اليوم” إقرار الإقامة المميزة وإلغاء نظام الكفيل بالسعودية والبدء في تلقي الطلبات والشروط والتفاصيل

“بالفيديو والصور” إيران تسقط وحش أمريكا الإستخباراتي بـ220 مليون دولار وغضب أمريكي واسع ورد عسكري يلوح في الأفق وإيران تهدد

كما تكررت محاولات استهداف المملكة العربية السعودية أحياناً بصاوريخ باليستية وأحياناً بطائرات مسيرة.