التخطي إلى المحتوى
شاهد| أول بلاغ للنائب العام ضد لاعب المنتخب المصري بسبب فتاة السوشيال ميديا

قام المحامي الشهير ” أحمد مهران” بتقديم بلاغاً  للنائب العام المصري المستشار ” نبيل صادق” يُطالب فيه بضررة استبعاد لاعب المنتخب المصري ” عمرو وردة” من منتخب الفراعنة، بسبب الفيديو الفاضح التي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

شاهد| أول بلاغ للنائب العام ضد لاعب المنتخب المصري بسبب فتاة السوشيال ميديا 1
عمرو وردة

واقعة السوشيال ميديا في منتخب الفراعنة

قام مدير المنتخب المصري ” إيهاب لهيطة” بالتعليق على الواقعة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أمس السبت بخصوص ما أثير داخل معسكر المنتخب المصري في أزمة كان بطلها أربع لاعبين من صفوف المنتخب.

حيث نشرت فتاة مقطع فيديو تؤكد فيه دخول مجموعة من لاعبي المنتخب المصري في دردشة معها عبر موقع ” انستجرام” بعد ساعات قليلة من مباراة منتخب مصر وزيمبابوي والتي انتهت لصالح مصر بهدف نظيف دون رد.

شاهد| أول بلاغ للنائب العام ضد لاعب المنتخب المصري بسبب فتاة السوشيال ميديا 2

حيث أوضح ” لهيطة” من خلال تصريحات هامة لقناة ” تايم سبورت” ظهر اليوم الأحد أن ما حدث ليس شائعات، مشيراً أنه في عصر السوشيال ميديا أصبعت الأمور صعبة.. بحسب تعبيره.

وأضاف مدير المنتخب قائلاً: ” حرصنا على الحديث مع اللاعبين وقام المدير الفني خافيير أجيري بتوجيه الجميع بضرورة الالتزام والتركيز خلال الفترة المقبلة، فالموضوع ليس بحجم ما يُثار”.

وأشار أنه قد تم الحديث مع جميع اللاعبين بضرورة التركيز خلال الفترة القادمة من أجل تحقيق لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.