نتيجة مباراة أوغندا والكونغو الديمقراطية في كأس الأمم الأفريقية 2019

نتيجة مباراة أوغندا والكونغو الديمقراطية في كأس الأمم الأفريقية 2019
احداث المباراة

يلتقي اليوم فريق منتخب أوغندا مع فريق الكونغو الديمقراطية في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً في ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى في مجموعات كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي تضم منتخب مصر وأيضاً زيمبابوي، ويدير منتخب أوغندا المدير الفني”ديسابر” الفرنسي، وقد أنهى الفريق تدريباته أمس علي ملعب المقاولون العرب استعداداً للقاء اليوم.

فريق اوغندا
تمرين فريق أوغندا امس

ولعب منتخب مصر وزيمبابوي أمس في مباراة افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وبدأت المباراة في العاشرة مساءا بحضور جماهير كثيفة وعدد من المسؤولين، وبعثات من الدول المشاركة في البطولة، وتحمل هذه النسخة رقم 32 من البطولة الأفريقية، وقد فازت مصر بكأس أمم أفريقيا 7 مرات، ويطمح المنتخب المصري بالفوز بالبطولة للمرة الثامنة، ويشارك بالبطولة 24 منتخب لأول مرة بدلاً من 16 منتخب.

افتتاح كأس امم افريقيا 2019
حفل افتتاح كأس أمم أفريقيا 2019

 

ويشارك بالبطولة عدد من المنتخبات العربية، وهي الجزائر في المجموعة الثالثة ومعها (السنغال وكينيا وتنزانيا)، والمغرب في المجموعة الرابعة وتضم منتخبات كوت دي فوار وجنوب أفريقيا وناميبيا، وتونس تقع  في المجموعة الخامسة مع مالي وموريتانيا وأنجولا، وسوف تستمر البطولة حتى يوم 19 يوليو القادم، ونتمنى التوفيق لجميع المنتخبات العربية.

نتيجة مباراة أوغندا والكونغو :

سجل الهدف الأول لفريق أوغندا اللاعب “باتريك كودو” في الدقيقة 15، وسجل الهدف الثاني لأوغندا اللاعب “إيمانويل أوكوي” في الدقيقة 49.

موضوعات متعلقة تهمك:

شاهد”فيديو” ملخص مباراة مصر وزيمبايوي في كأس الأمم 2019

مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2019