تردد قناة «تايم سبورت» لمشاهدة مباراة مصر والكونغو اليوم

تردد قناة «تايم سبورت» لمشاهدة مباراة مصر والكونغو اليوم

يتابع العديد من الجماهير المصرية مباريات المنتخب المصري خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث يأمل الجهاز الفني واللاعبين والجماهير في حصد لقب البطولة هذا العام، حيث يلتقي اليوم المنتخب المصري في مباراة هامة مع منتخب الكونغو.

موعد مباراة مصر  والكونغو

حيث تُقام مباراة مصر والكونغو في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم على ستاد القاهرة الرياضي، ويدخل المنتخب المصري هذا اللقاء بعد فوزه على فريق زيمبابوي ولديه ثلاث نقاط، وفي حالة الفوز سوف يتصدر المنتخب المصري المجموعة ويضمن الصعود للأدوار التالية.

تردد قناة «تايم سبورت» لمشاهدة مباراة مصر والكونغو اليوم 7
قناة تايم سبورت

تردد قناة تايم سبورت التي تنقل مباراة مصر وزيمبابوي

حيث بدأ الكثيرون يبحثون عن القنوات المجانية التي تنقل بطولة كأس الأمم الأفريقية من مصر، وخاصة بعد إعلان الحكومة المصرية عن قناة ” تايم سبورت” والتي تنقل تلك المباريات بداية من مساء اليوم.، حيث تنقل مباراة مصر وزيمبابوي بعد قليل.

اقرأ أيضاً

رسمياً من أول يوليو| استبعاد تلك الفئات من الدعم الحكومي.. وبشرى سارة بشأن المواليد الجدد

رسمياً بالصور| موعد صرف رواتب 6 مليون موظف بالجهاز الإداري للدولة المصرية عن شهر يونيو 2019

رسمياً بالصور| وبناء على تعليمات الرئيس.. قرار عاجل من التنظيم والإدارة بترقية وتسكين الموظفين بالحكومة

وكان المجلس الأعلى للإعلام قد اعلن عن بث قناة ” تايم سبورت” على النايل سات والأرضي، وأن تايم سبورت الأرضي سوف تنقل مباريات أمم أفريقيا ومباريات المنتخب المصري وافتتاح البطولة.

حيث يتم بث قناة تايم سبورت عبر القمر الصناعي ” نايل سات” من داخل مصر وخارجها، ويمكن للمشاهد استقبال القناة الفضائية من خلال البث الفضائي عبر التردد 11449 باستقطاب أفقي، أو الحيز الأرضي UHF 32.