التخطي إلى المحتوى
تراجع أسعار الدولار والماشية في نهاية تعاملات الأسبوع

في مفاجأة سارة تراجعت أسعار صرف الدولار الأمريكي امام الجنيه المصري في 7 بنوك مع بداية تعاملات اليوم الخميس الموافق 20 يونيو 2019، بينما استقر السعر في بعض البنوك عند تعاملات أمس.

سعر الدولار اليوم في البنوك
سعر الدولار اليوم في البنوك

تراجع اسعار الدولار

حيث تراجع سعر الدولار الأمريكي في بنك مصر والبنك العربي الأفريقي والأهلي  بواقع قرشين عن تعاملات أمس، حيث استقر سعر الشراء عند 17.67 قرشاً بينما سعر البيع فقد استقر عند 16.77 جنيهاً.

وانخفض أيضاً سعر العملة الصعبة في بنك قناة السويس بواقع قرش واحد ليسجل سعر البيع اليوم 16.78 جنيهاً، اما سعر الشراء فقد سجل خلال تعاملات اليوم 16.68 جنيهاً.

وتراجع سعر الدولار في بنك كريدي أجر كول بواقع 4 قروش، ليستقر سعر الشراء عند 16.68 جنيه، أما سعر البيع فقد سجل اليوم 16.78 جنيهاً، وانخفض أيضاً في البنك التجاري الدولي ليسجل 16.67 للشراء، و16.77 للبيع.

كما انخفض سعر العملة الصعبة في مصرف أبو ظبي بواقع قرشين ليسجل 16.71 جنيهاً للشراء أما البيع فقد سجل 16.81 جنيه، بينما استقر سعر صرف الدولار في  تلك البنوك منها التعمير والاسكان مسجلاً 16.69 للشراء و16.79 للبيع، وبنك البركة سجل 16.70 للشراءو16.80 جنيهاً للبيع.

تراجع سعر الماشية

قال ” نجيب عبد الفتاح” احد المربين للماشية أنها قد سجلت انخفاضاً كبيراً خلال الفترة الماضية، حيث أجع السبب إلى كثرة المعروض  من اللحوم الحية والمذبوحة المستوردة وانتشار الأمراض، فضلاً عن عزوف المواطنين عن شرائها بسبب ارتفاع أسعارها الغير مبرر.

حيث طالب نقيب الفلاحين ” حسين أبو صدام” أن انخفاض سعر المواشي بسبب الاستيراد العشوائي للحوم والمواشي حيث طالب بضرورة وقف الاستيراد لحين تحسن السوق مؤكداً أن الجزارين يبيعون اللحوم بسعر عال للمواطنين على الرغم من انخفاض أسعارها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.