حسابات الودائع بـ “بنك مصر” بالعملة المصرية والأجنبية.. عوائد وشروط ومميزات

حسابات الودائع بـ “بنك مصر” بالعملة المصرية والأجنبية.. عوائد وشروط ومميزات

بالفعل نال  بنك مصر ثقة العديد من المواطنين المصريين خلال هذه الفترة أصبحوا عملاء لدى البنك، وخاصة بعد تلبية حاجات العملاء من مختلف الشرائح، وذلك من خلال تقديم خدمات جديدة ورائعة للجميع، وسط منافسات قوية مع البنوك الأخرى، وسوف نسلط الضوء على مميزات وشروط حسابات الودائع في بنك مصر بالعملات المصرية والأجنبية.

حسابات بنك مصر بالعملة المحلية

حيث يقوم البنك بفتح حسابات ودائع لأجل ثابت وبإخطار سابق لمدة تتراوح من 7 أيام إلى 7 سنوات، ويمكن استرداد الوديعة كلها في أي وقت قبل تاريخ الاستحقاق، وذلك مع الحصول على عائد عن فترة الإيداع الفعلي، وذلك وفقاً  لمعدل الاسترداد الساري بالبنك.

وأنه عند استحقاق الوديعة يتم قيد العائد على الحساب الجاري أو التوفير أو إضافته بتعليه أصل الوديعة حسب رغبة العميل، كما أنه يمكن الاقتراض بضمان تلك الوديعة وفق شروط البنك، كما يمكن للعميل اصدار بطاقة ائتمانية بضمان الوديعة.

حسابات بنك مصر بالعملة الأجنبية

يقدم بنك مصر مجموعة من الودائع بالعملات الأجنبية ذات آجال مختلفة، وذلك بما يتناسب مع رغبات عملائه ، حيث أنه يتم تعليه العائد على الوديعة وإضافته او إضافته على حساب التوفير  او الجاري للعميل عند استحقاق الوديعة، ويكمكن انشاء حسابات للقصر، وبها نفس مميزات حسابات العملة المصرية