مدير مرصد الأزهر يكشف الأسباب الحقيقة لاتصال محمد صلاح بـ “شيخ الأزهر”

مدير مرصد الأزهر يكشف الأسباب الحقيقة لاتصال محمد صلاح بـ “شيخ الأزهر”

قال مدير مرصد الأزهر الشريف الدكتور ” مصطفى شعبان” أن اللاعب ” محمد صلاح” قدم نموذجاً طيباً ومعتدلاً عن الدين الإسلامي، حيث أصبح من الأدوات المهمة في تقديم الصورة الحقيقية عن المسلم.

مدير مرصد الأزهر يكشف الأسباب الحقيقة لاتصال محمد صلاح بـ "شيخ الأزهر" 7

تفاصيل اتصال محمد صلاح بشيخ الأزهر

وأوضح ” شعبان” من خلال تصريحات صحفية هامة ان النجم المصري ” صلاح” يعلم جيداً قيمة الأزهر الشريف وفضيلة شيخ الأزهر ” أحمد الطيب” لذلك طلب الدعم من الأزهر وفضيلة الإمام الأكبر.

تلقى  فضيلة شخ الأزهر الأستاذ الدكتور ” أحمد الطيب” اتصالاً هاتفياً  مساء أمس الثلاثاء  من النجم المصري ” محمد صلاح” لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر .

حيث أعرب فيه اللاعب ” صلاح” خلال اتصاله عن تقديره الكبير لفضيلة شيخ الأزهر، كما أشار إلى سعادته البالغة بالحديث مع فضيلته خلال اتصال أمس.

كما رحب الأستاذ الدكتور  ” أحمد الطيب” شيخ الأزهر باتصال نجم كرة القدم الشهير ” محمد صلاح”، حيث وصفه بالابن الخلوق، وأنه القدوة المتميزة للعديد من الشباب حيث أوصاه بالعديد من الوصايا.

ومن أهم النصائح والوصايا التي وجهها شيخ الأزهر للنجم المصري صلاح: ” أنصحك بالتمسك بالتواضع دائمًا فهو سبيلك إلى الارتقاء أكثر وأكثر، وأن تُداوم على إسداء الخير وحب الفقراء، ومساعدة الضعفاء”.

كما أشاد شيخ الأزهر بأخلاق اللاعب وتمثيله المشرف للمسلمين في المجتمعات الغربية داعياً المولى عز وجل له بالتوفيق والسداد، وفي نهاية الاتصال  وعد ” صلاح” شيخ الأزهر بالبقاء على العهد والتمسك بوصايا فضيلته، كما أنه سوف يجتهد دائماً ليكون عند حسن ظن فضيلته وجميع محبيه.