التخطي إلى المحتوى
البنك الأهلي المصري يُصدر شهادة الدخل الشهري المتغير.. شروط ومميزات
البنك الأهلي

يحاول البنك الأهلي خلال هذه المرحلة جذب العديد من العملاء الجدد، وذلك من خلال الكثير من المميزات التي يطرحها لعملائه الكرم، واستطاع البنك الأهلي أن يكسب ثقة العملاء بمختلف شرائحهم واتجاهاتهم خلال هذه المرحلة.

البنك الأهلي يصدر شهادة الدخل الشهري المتغير

وسوف نسلط الضوء على أهم شروط ومميزات شهادة الدخل الشهري المتغير من البنك الأهلي المصري، والتي  يستفيد منها العميل خلال المرحلة القادمة.

تكون مدة الشهادة ثلاث سنوات، ودورية الصرف  كل شهر، حيث يتم احتساب العائد من الشهر التالي لعملية شراء الشهادة، ويمكنك شراء تلك الشهادة بـ500 جنيهاً ومضاعفاتها.

الأحد المقبل أول إصدار لكارت ميزة من البنك الأهلي

أما عن سعر الفائدة في تلك الشهادة فيكون 12.9696%، حيث تتمتع بعائد متغير كل ستة شهور، ويتم إصدار تلك الشهادة للمصريين والأجانب سواء بالغين أو قصر.

كما أنه من الممكن أن يتم الاقتراض بضمان تلك الشهادة وإصدار كروت ائتمانية، ويمكن استرداد الشهادة بقسمة استردادية، ويتحمل العميل نسبة الضرائب والشئون الاجتماعية على الجوائز التي تستحقها الأوعية الإدخارية.

والجدير بالذكر أن المنافسة تشتد بين جميع البنوك داخل جمهورية مصر العربية من أجل زيادة عدد عملاء كل بنك، حيث يحاول البنك الأهلي الحصول على العديد من العملاء الجدد وذلك من خلال رفع العائد وتقديم الخدمات الجيدة للمواطنين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

    1. يا جماعة يعنى تضرب المبلغ المراد ايداعه فى ١٢,٩٦على ١٠٠ على ١٢ يديلك قيمة الدخل الشهرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.