الطالبة «إيمان» تُلقي بنفسها من شباك لجنة الثانوية العامة اليوم بالغردقة.. وأول بيان من التعليم والصحة بشأن الوقعة

الطالبة «إيمان» تُلقي بنفسها من شباك لجنة الثانوية العامة اليوم بالغردقة.. وأول بيان من التعليم والصحة بشأن الوقعة

في مفاجأة للجميع ألقت منذ قليل طالبة مقيدة بالثانوية العامة بمدينة الغردقة بنفسها من الشباك بسبب صعوبة الامتحان اليوم، وعلى الفور تم نقل الطالبة لأقرب مستشفى لتلقي العلاج.

طالبة تُلقي بنفسها من شباك لجنة الثانوية العامة

حيث تلقت منذ قليل غرفة عمليات البحر الأحمر إخطاراً بقيام الطالبة ” أ.ع” 16 عاماً بإلقاء نفسها من شباك اللجنة، ولك بعدما أصيب بحالة نفسية سيئة بسبب صعوبة امتحان الاستاتيكا منذ قليل.

وألقت الطالبة بنفسها من شباك لجنة مدرسة خالد بن الوليد بالغردقة، وعلى الفور تم نقلها إلى مستشفى الغردقة العام لتلقي العلاج ، ولم يتم الكشف حتى الآن عن حجم الإصابة.

والجدير بالذكر أن طلاب شعبة رياضيات بالثانوية العامة يؤدون اليوم السبت الامتحان في الرياضيات التطبيقية ” الاستاتيكا” بحسب جدول  الثانوية العامة.

أول تعليق من التعليم

ومن جانبها قالت وكليل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر ” نورا فاضل” بأن غرفة العمليات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة بالمحافظة قد تلقت إخطاراً من مدرسة ” خالد بن الوليد” يفيد بقيام الطالبة  “إيمان.ع” بإلقاء نفسها من الدور الثاني، واصيبت بكسور باماكن متفرقة في جسدها وتم نقلها للمستشفى.

تعليق الصحة

كما أوضحت هيئة الإسعاف بمحافظة البحر الأحمر أنه قد تم نقل الطالبة لمستشفى الغردقة وتبين بالكشف على الطالبة إصابتها بكسور وتم عمل الإسعافات الأولية لها بقسم الطوارىء.