“بالصور” زحام شديد على محطات البنزين بالرغم من بيان الحكومة وذلك بعد رفع أسعار تذاكر المترو للخط الثالث

“بالصور” زحام شديد على محطات البنزين بالرغم من بيان الحكومة وذلك بعد رفع أسعار تذاكر المترو للخط الثالث
«بنسبة 40%» الحكومة تخفض دعم المواد البترولية في الموازنة الجديدة.. وموعد زيادة الأسعار طبقًا لتقرير "صندوق النقد الدولي"

بالأمس وفي ساعة متأخرة من صباح يوم اليوم الجمعة، أعلنت وزارة النقل وهيئة المترو عن زيادة أسعار تذاكر المترو للخط الثالث لتصل بعد الزيادة إلى 10 جنيه، وأكدت النقل أن المحطات الجديدة تم تصميمها على الطراز الأوروبي والقطارات مكيفة، ويوجد مصاعد كهربائية، وللمزيد اضغط هنا.

وبعد الإعلان عن الزيادة الجديدة في أسعار تذاكر المترو للخط الثالث شهدت بعض محافظات الجمهورية تزاحماً شديداً على محطات الوقود، وذلك بالرغم من نفي الحكومة ممثلة في وزارة المالية بعدم إصدارها أي بيانات برفع أسعار البنزين والسولار.

اقرأ أيضاً:

“رسميا “صرف 100% على الأساسي وبحد أدنى 600 جنيه لهذه الفئات العاملة بالدولة

رسمياً “بالمستند” 1000 جنية مكافأة للموظفين العاملين بهذه الجهات الحكومية

رسمياً| “الزملوط”.. تغيير مواعيد العمل الرسمية في جميع المصالح

حيث أثيرت شائعات تقول أنه تم رفع أسعار البنزين والسولار تزامناً مع تحريك أسعار تذاكر المترو، وخرجت وزارة المالية في بياناً لها نافيةً كل هذه الأنباء، ومشددةً على عدم تداولها والتأكد من الخبر عبر مصادره الرسمية.

"بالصور" زحام شديد على محطات البنزين بالرغم من بيان الحكومة وذلك بعد رفع أسعار تذاكر المترو للخط الثالث 1 "بالصور" زحام شديد على محطات البنزين بالرغم من بيان الحكومة وذلك بعد رفع أسعار تذاكر المترو للخط الثالث 2 "بالصور" زحام شديد على محطات البنزين بالرغم من بيان الحكومة وذلك بعد رفع أسعار تذاكر المترو للخط الثالث 3 "بالصور" زحام شديد على محطات البنزين بالرغم من بيان الحكومة وذلك بعد رفع أسعار تذاكر المترو للخط الثالث 4 "بالصور" زحام شديد على محطات البنزين بالرغم من بيان الحكومة وذلك بعد رفع أسعار تذاكر المترو للخط الثالث 5