عاجل بالصور| أول إجراء تنفيذي من شركة المترو بعد زيادة أسعار الخط الثالث لمترو الأنفاق

عاجل بالصور| أول إجراء تنفيذي من شركة المترو بعد زيادة أسعار الخط الثالث لمترو الأنفاق

أعلن منذ قليل المتحدث الرسمي باسم شركة المترو ” أحمد عبد الهادي” انه قد تم تجهيز الشركة جميع اللافتات والخرائط التي توضح للمواطنين المناطق المختلفة لاستخدام الخط الثالث بعد تحريك سعر التذكرة أمس الخميس، وذلك بالتزامن مع افتتاح المحطات الجديدة في المرحلة الرابعة ” ألف مسكن، وهارون، ونادي الشمس”.

زيادة اسعار تذاكر المترو بالخط الثالث

وأضاف ” عبد الهادي” من خلال بيان هام له منذ قليل اليوم الجمعة أن الشركة قد جهزت جميع اللافتات والخرائط التي تكشف وتوضح للمواطن المناطق المختلفة  لاستخدام الخط الثالث، وذلك من أجل التيسير على الركاب لمعرفة أسعار التذاكر بفئاتها المختلفة.

كما أشار انه قد تم وضع اللافتات التي توضح أسعار الاشتراكات بفئاتها المختلفة لجميع ركاب الخط الثالث لمترو الأنفاق، مؤكداً على عدم المساس بأسعار اشتراكات الطلبة وذوي الاحتياجات الخاصة.

والجدير بالذكر أن وزارة النقل قد أعلنت أمس الخميس الموافق 13 يونيو  عن رفع تذاكر المترو إلى ما يصل إلى 10 جنيهات بدءاً من الغد السبت الموافق 15 يونيو 2019.

عاجل بالصور| أول إجراء تنفيذي من شركة المترو بعد زيادة أسعار الخط الثالث لمترو الأنفاق 7 عاجل بالصور| أول إجراء تنفيذي من شركة المترو بعد زيادة أسعار الخط الثالث لمترو الأنفاق 8