التخطي إلى المحتوى
عمل إرهابي جديد يستهدف مطار أبها بالسعودية يُسفر عن إصابة 26 مدنياً من بينهم أطفال ونساء.. وأول جهة تُعلن مسئوليتها عن الحادث

اعترف منذ قليل لناطق باسم القوات المسلحة التابعة لجماعة الحوثيين في اليمن عن استهداف برج المراقبة بمطار أبها الدولي بالمملكة العربية السعودية منذ قليل.

استهدف مطار أبها

حيث نقلت قناة ” المسيرة نت” التابعة للحوثين  عن العميد ” يحيى سريع” قائلاً: ” “صاروخ كروز أُطلِق اليوم على مطار أبها استهدف برج المراقبة وأصاب هدفه بدقة عالية ما أدى إلى تدميره وخروجه عن الخدمة”.

حيث تم توقف الملاحة الجوية في المطار، مشيراً أن أحدث المنظومات الأمريكية لم تستطع التصدي للصاروخ/ موضحاً نجاح الصاروخ في تحطيم الهدف ببراعة.

ومن جانبه أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن منذ قليل عن إصابة 26 مدنياً جراء سقوط مقذوف من قبل الحوثين على مطار أبها الدولي، مندداً بالعمل الإرهابي الذي استهدف المدنيين قال فيه: ” مقذوفا معاديا حوثيا سقط بصالة القدوم بمطار أبها الدولي، الذي يمر من خلاله يومياً آلاف المسافرين المدنيين من مواطنين ومقيمين من جنسيات مختلفة” وأن من بين المصابين طفلين وثلاث نساء بالإضافة للأضرار المادية للصاروخ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.