الأرصاد الجوية تكشف عن موعد انخفاض درجات الحرارة

الأرصاد الجوية تكشف عن موعد انخفاض درجات الحرارة
درجات الحرارة

قال رئيس هيئة الأرصاد الجوية  الدكتور أحمد عبد العال، ان الطقس اليوم وغداً سوف يشهد ارتفاعاً تدريجياً في درجات الحرارة من درجتين إلى ثلاث درجات على كافة أنحاء الجمهورية محذراً الجميع من التعرض بشكل مباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة.

انكسار الموجه الحارة من الغد

طقس الـ 48 ساعة

واضاف رئيس هيئة الأرصاد الجوية من خلال تصريحات صحفية هامة ان الطقس سوف يكون معتدلاً  على السواحل الشمالية، حيث تتراوح درجات الحرارة بين 29 و31 درجة بينما سيكون حار على الوجة البحري والقاهرة حيث تصل درجات الحرارة اليوم على القاهرة 35 درجة ومن المتوقع  ن تصل درجات الحرارة غداً الثلاثاء 37 درجة.

وأوضح ” عبد العال” أن الطقس سوف يكون شديد الحرارة على مناطق الصعيد نهاراً لطيفاً ليلاً، حيث تسجل درجات الحرارة جنوب الصعيد 41 درجة، وتوجد فرص لسقوط المطار على السواحل الشمالية.

كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية من الشبورة المائية وناشدت جميع السائقين بضرورة توخي الحذر عند القيادة واتباع تعليمات المرور منعاً لوقوع حوادث من اجل المحافظة على أرواح المواطنين أثناء نزول الشبورة وقلة الرؤية.

موعد انخفاض درجات الحرارة

حيث أكد منذ قليل الدكتور ” أحمد عبد العال” رئيس هيئة الأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء أن درجات الحرارة سوف تنخفض بداية من الغد الأربعاء لتسجل 33 درجة بنهاية الأسبوع الجاري مع ارتفاع نسب الرطوبة.