بعد الإعلان عن افتتاح محطات جديدة بالخط الثالث لمترو الأنفاق.. مصدر بالمترو يكشف حقيقة تحريك أسعار تذاكر المحطات الجديدة

بعد الإعلان عن افتتاح محطات جديدة بالخط الثالث لمترو الأنفاق.. مصدر بالمترو يكشف حقيقة تحريك أسعار تذاكر المحطات الجديدة
زيادة أسعار تذاكر المترو

كشف مصدر مسئول منذ قليل بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، عم عدم وجود قرار رسمي حتى الآن لتحريك أسعار تذاكر المحطات الجديدة بالخط الثالث للمترو والتي سوف يتم  افتتاحها تجريبياً أمام الجمهور من يوم السبت وهي ألف مسكن ” هارون” ونادي الشمس، وذلك في إطار دعم الدولة المصري لملف كأس الأمم الأفريقية وتحسين المواصلات بالقاهرة وتقليل الزحام.

افتتاح محطات جديدة  بالخط الثالث لمترو الأنفاق

وأضاف المصدر من خلال تصريحات صحفية هامة أن المحطات التي يتم تشغيلها تجريباً أمام المواطنين سوف تنقل نحو 170 ألف راكب، حيث يتم التسهيل لنقل جماهير من مناطق مصر الجديدة وألف مسكن وجسر السويس إلى عدد من الاستادات التي سوف تقام عليها المباريات.

ومن الاستادات التي ستقام عليها المباريات استاد القاهرة الدولي  حيث يقع عل بعد 500 متر من محطة الاستاد بالمترو الثالث وهو يقام عليه العديد من المباريات الهامة.

وكذلك سوف يتم تسهيل نقل عدد من الجماهير إلى ستادي السلام و30 يونيو من محطات الخطين الأول والثاني إلى الخط الثالث إلى ستاد القاهرة  الدولي لمشاهدة المباريات.