“بالصور” شرطة دبي تؤكد ارتفاع أعداد قتلى الحافلة إلى 17 شخص وتصف الحادث بالمؤسف وتُجري تحقيقات موسعة في الواقعة

“بالصور” شرطة دبي تؤكد ارتفاع أعداد قتلى الحافلة إلى 17 شخص وتصف الحادث بالمؤسف وتُجري تحقيقات موسعة في الواقعة

أعلنت اليوم شرطة دبي عبر منشور رسمي لها عن ارتفاع أعداد ضحايا الحافلة التي كانت قادمة من عمان إلى دبي، إلى 17 شخص لقوا حتفهم جميعاً، من بينهم سيدة مجهولة، وأكدت الشرطة أنه تم نقل جميع الضحايا إلى مستشفى راشد في دبي، وفتح تحقيقات موسعة في الواسعة.

وحول الأسباب الأولية لحادث الحافلة، أكدت شرطة دبي أنه وقع بعد خطأ من السائق، وسيره في طريق غير مخصص للحافلات من هذا النوع، الأمر الذي أدى إلى لتصادمها بحاجز علوي اخترق الجانب الأيسر منها فأدى إلى وفاة كل الركاب المتواجدين في هذا الجانب من الحافلة.

وأضافت الشرطة بحسب التحقيقات أن السائق لم ينتبة إلى التحذيرات المتواجدة بالطريق ولا حاجز السقف نظراً لاستخدامه ستارة على الزجاج الأمامي للحافلة لحجب الشمس، مؤكدة إصابة السائق و7 آخرين بإصابات متفرقة، مؤكدةً أن الضحايا من جنسيات مختلفة.

 

"بالصور" شرطة دبي تؤكد ارتفاع أعداد قتلى الحافلة إلى 17 شخص وتصف الحادث بالمؤسف وتُجري تحقيقات موسعة في الواقعة 7 "بالصور" شرطة دبي تؤكد ارتفاع أعداد قتلى الحافلة إلى 17 شخص وتصف الحادث بالمؤسف وتُجري تحقيقات موسعة في الواقعة 8 "بالصور" شرطة دبي تؤكد ارتفاع أعداد قتلى الحافلة إلى 17 شخص وتصف الحادث بالمؤسف وتُجري تحقيقات موسعة في الواقعة 9